أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى سابق بالجماعة الإسلامية يهاجم سعد الدين إبراهيم: تجرأ على حدود الله

الأحد، 28 يناير 2018 09:19 ص
قيادى سابق بالجماعة الإسلامية يهاجم سعد الدين إبراهيم: تجرأ على حدود الله سعد الدين ابراهيم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن منتصر عمران القيادى السابق بالجماعة الإسلامية هجومًا حادًا على الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون، أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية، بعد حواره مع الـ"اليوم السابع" والذى قال فيه إنه مع "التطبيع" كما قال إن علاقات الرجل النسائية حلال طالما برضا الطرفين.

وقال "عمران" فى بيان اليوم: " هذا الرجل يحلل الزنا ويتجرأ على حدود الله سبحانه وتعالى"، متسائلا: "كيف يستسيغ سعد الدين إبراهيم لنفسه أن يزور الكيان الصهيونى وإلقاء محاضرة بتل أبيب عن ثورات ما يسمى الربيع العربى، فى الوقت الذى يراه الجميع أن ذلك الموقف وتلك الزيارة تعد خيانة للقضية الوطنية من حيث موقف مصر فى الدفاع عن القضية الفلسطينية؟".

وأضاف : " هالنى ما قاله مدير مركز ابن خلدون من متناقضات فكرية وسياسية حتى أنه تجرأ على حكم من المفترض أنه معلوم من الدين بالضرورة، فبعد أن أباح لنفسه زيارة إسرائيل فى وقت يقف فيه العالم الإسلامى بل العالم كله ضد قرار ترامب لتهويد القدس ويعده بعض المتابعين أنه أفظع قرار بعد قرار احتلال الصهاينة لفلسطين".

وأشار "عمران" إلى أن النخوة العربية لم تمنع سعد الدين إبراهيم من الذهاب إلى إسرائيل والتباهى بهذه الزيارة ثم يطلع علينا بادعائه بأنه مسلم ووطنيته المصرية تدفعه يتعاطف مع أبناء جلدته من الفلسطينيين ويقف موقف الرافض لسياسة الصهاينة فى إذلال الشعب الفلسطينى".

وتابع : " كان على سعد الدين إبراهيم عدم زيارة اسرائيل أو تأجيل الزيارة حتى ولو فى الوقت الحالى أو على الأقل لا يدافع عن فعلته النكراء ويتوارى خجلا وأسفا لهذا التصرف المستفز فى هذا الوقت بالذات"، مضيفًا : "لم يكتف سعد وهو ليس بسعد بل تعيس، يتجرأ على حد من حدود الله وهذا الحد معلوم من الدين بالضرورة ويحل جريمة الزنى التى أجمع عليها علماء الإسلام خلفا وسلفا على حرمة الزنا، وزجرها المولى عز وجل بقوله سبحانه فى سورة الفرقان الآية 68 ‏{‏وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِى حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا‏}.

يذكر أن الدكتور سعد الدين إبراهيم كشف فى حوار لـ"اليوم السابع" كواليس زيارته لإسرائيل، كما أعتبر أن علاقة الرجل النسائية حلال طالما برضا الطرفيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الغريب ان اسمه سعدالدين طيب قليل الدين يعمل ايه اكثر من اللى عمله سعد !!

نحن في زمن المسميات فيه مقلوبة فتجد حزب الله هو حزب شيطانة والاخوان المنسلمين هم اخوان الشياطين فلا تستغرب ان تجد من ينكد على الناس واسمه سعد !!

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

بير السلم.!!

اين الهيئه الاعلاميه للرد على هؤلاء ؟؟ ولماذا ننشر رد الجماعات والازهر بيننا .. التقصير من الجميع وهذا الرجل يؤثر سلبا على فكر الشباب المصري منذ سنوات فاين القنوات الرسميه للرد بدلا من اراء (( بير السلم ))

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور سيد فهمى

مازلنا نعيش عصور الظلام و التشنجات بأسم الدين

و الأسلام بريىء من كل تلك الجماعات و المهووسين دول....نفسنا حد يرد على سعد الدين ابراهيم بالمنطق و الحجة ..و ليس بالتشنجات و الأتهامات و التمسح بالأسلام...نفسنا نتحضر شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

هى الدعوة لحرية الزنا تخرجك من الظلام الى النور ياسيد !!

سيد ياسيد  كلامك يشيب ومخالف للقيم والثوابت المصرية الاصيلة التى تعرف معنى العيب

عدد الردود 0

بواسطة:

فهمي

يعنى ده زنا والاغتصاب الجماعى بتاع داعش مش زنا في نظركم !

أيه الحلاوة دى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة