الوفد يدعو المصريين للاحتشاد أمام صناديق الانتخابات ودعم الرئيس السيسى

الأحد، 28 يناير 2018 02:34 م
الوفد يدعو المصريين للاحتشاد أمام صناديق الانتخابات ودعم الرئيس السيسى ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الحزب رأى أنه من الأفضل أن يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن الرئيس يحظى بشعبية عارمة، فى نفس الوقت فإن حزب الوفد كان وسيظل فى مقدمة الأحزاب السياسية فى مصر.

 

ودعا مساعد رئيس حزب الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع" المصريين للاحتشاد أمام صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن الوفد سيدعم الرئيس السيسى وسيفتح مقراته فى كل المحافظات للحشد له، ومؤكدًا على أن المشاركة بفاعلية فى الانتخابات تساعد فى تحسين صورة مصر أمام العالم كله.

 

وتابع قورة: "بالتأكيد حزب الوفد الآن أصبح مكتمل الأركان، ويختلف كثيرا عما كان عليه فى 2011 ففى السبع سنوات الماضية استطاع أن يصبح حزبا مكتمل الأركان وقادر على المنافسة فى انتخابات الرئاسة ، إلا أن التيار الغالب جاء بتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية".

 

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد، إلى أن الوفد أصر على أن ينكر ذاته فى هذه الانتخابات، ويستمر فى دعمه للرئيس السيسى ، متسطردا:" كنت أفضل أن يكون للوفد مرشحا فى الانتخابات، ولكن المتغيرات والمستجدات كانت فى صالح استمرار دعم الرئيس السيسى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة