الأهلى يقترب من "بكرى" سموحة مقابل بركات ومارسيلو و 9 ملايين

الأحد، 28 يناير 2018 01:48 م
الأهلى يقترب من "بكرى" سموحة مقابل بركات ومارسيلو و 9 ملايين عبد الله بكرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النادى الأهلى من ضم عبد الله بكرى مدافع فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد المفاوضات المُكثّفة التى أجراها مسئولو القللعة الحمراء مع نظرائهم فى النادى السكندرى خلال الساعات الماضية.

كان سموحة قد طلب استعارة حسين السيد وعمرو بركات وتمديد إعارة ناصر ماهر لمدة موسم إضافى بالإضافة إلى 9 ملايين من الأهلى من أجل الاستغناء عن عبدالله بكرى مدافع الفريق السكندرى للقلعة الحمراء لكن الأهلى رفض وطلب استبعاد ناصر ماهر من الصفقة لحاجة الأحمر له بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء أن وفداً من سموحة تفاوض مع الأهلى أمس بمقر الأحمر بالجزيرة ، وتم الاتفاق بنسبة كبيرة على انتقال حسين السيد "مارسيلو" وبركات لسموحة حتى نهاية الموسم ودفع مبلغ يصل لـ9 ملايين جنيه لضم بكرى للقلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تسمك بضم "بكري" للقلعة الحمراء ، حيث فضّله على زميله بالفريق ياسر إبراهيم لذا رفض مسئولو الأحمر ضم ياسر إبراهيم مقابل إعارة مارسيلو وبركات وقرروا ضم بكرى مقابل إعارة ثنائى الأحمر و 9 ملايين جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

انتظروا لغاية ما نعرف اذا كان ايهاب جلال يريد التعاقد معاه ام لا وفلوس الزمالك جاهزة !!

كفاية قبل كده قلتم هلاص عنتر في الاهلى واتضح ان عنتر في الزمالك ومش عرفين عبله الهبلة راخت فين ؟ ولسه بكرى لما نعرف هايروح على فين مش يمكن تكبر في دماغ مرتضى ويدفع 10 مليون بدلا من 9 مليون اه على الاقل يرفع السعر على الاهلى خاصة ان مرتضى تحت تصرفه 210 مليون جنيه ياعنى يقدر يشترى عبدالله السعيد نفسه من اول الموسم لو اراد !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة