أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب مشاركة كوتينيو ومينا أمام ألافيس اليوم

الأحد، 28 يناير 2018 11:02 ص
أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب مشاركة كوتينيو ومينا أمام ألافيس اليوم كوتينيو نجم وسط برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى سيدفع بالثنائى فيليب كوتينيو ويارى مينا فى التشكيل الأساسى لمباراة ديبورتيفو ألافيس المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد ، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الليجا.

 

فيليب كوتينيو نجم وسط برشلونة
فيليب كوتينيو نجم وسط برشلونة

 

- كوتينيو ومينا يقتربان من التشكيل الأساسى لبرشلونة أمام ألافيس
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إلى أن مدرب البارسا سيبدأ بكوتينيو ومينا فى تشكيل البلوجرانا الأساسى لأول مرة بالدورى الأسبانى أمام ألافيس، خاصة وأنه سيقوم بإراحة عدد كبير من اللاعبين اللذين كانوا يشاركون بصفة مستمرة مع الفريق منذ إنطلاق الموسم الحالى.

 

وأوضحت الصحيفة ، أن كوتينيو الأقرب بقوة لتشكيل ثلاثى قوى مع ليونيل ميسى ولويس سواريز أمام ألافيس بملعب كامب نو الليلة ، حيث تنتظر جماهير العملاق الكتالونى اللاعب البرازيلى بشغف فى هجوم برشلونة.

 

ويحتل نادى برشلونة جدول ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 54 نقطة فيما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الـ 17 برصيد 19 نقطة.

 

كوتينيو مبتسماً وسط لاعبى برشلونة خلال تقديمه رسمياً
كوتينيو مبتسماً وسط لاعبى برشلونة خلال تقديمه رسمياً

 

- ثنائى برشلونة ساهما فى تأقلم كوتينيو سريعاً مع اللاعبين
 

لعب ثنائى نادى برشلونة الأسبانى لويس سواريز وباولينيو جونيور دوراً كبيراً فى تأقلم البرازيلى فيليب كوتينيو مع لاعبى برشلونة بعد انضمامه إلى كامب نو قادماً من ليفربول الإنجليزى.

 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إلى أن سواريز وباولينيو ساهما فى انسجام كوتينيو مع لاعبى برشلونة بالتدريبات الجماعية وتوطيد العلاقة معهما ما جعل اللاعب لا يشعر بحداثة انضمامه إلى الفريق الكتالونى.

 

أوضحت الصحيفة ، أن لاعبى برشلونة فى المران الجماعى اندهشوا من تأقلم كوتينيو السريع معهم ووصلت العلاقة بينهما إلى الطمأنينة، رغم ظهوره لمرة واحدة أمام إسبانيول فى إياب كأس ملك أسبانيا التى فاز فيها بنتيجة 2/0 وخطف تذكرة التأهل إلى نصف نهائى البطولة.

 

وساهمت علاقة فيليب كوتينيو بثنائى برشلونة سواريز وباولينيو قبل إنضمامه إلى البلوجرانا فى تهيئة الأجواء للنجم البرازيلى مع جميع اللاعبين.

 

وكان فيليب كوتينيو قد ظهر بوجه بشوش ومضحك أمام لاعبى برشلونة خلال مراسم تقديمه فى أول مران له مع الفريق وتبادل معه الجميع الضحكات من جانب آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة