آيات عرابى تصف البرادعى بـ"الأراجوز".. وعاصم عبد الماجد يرد: امرأة "مشئومة"

الأحد، 28 يناير 2018 05:00 ص
آيات عرابى تصف البرادعى بـ"الأراجوز".. وعاصم عبد الماجد يرد: امرأة "مشئومة"
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان الإرهابى، هجومًا حادًا على محمد البرادعى، واصفة إياه بالشخص "الأراجوز"، الذى يستهدف بمشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعى من وقت لآخر حجز مكان لنفسه فى المشهد السياسى المصرى، ومغازلة "الإخوان" وأنصارها.

وأشارت  "عرابى" المتواجدة فى أمريكا، خلال كلمة متلفزة إلى أن "البرادعى" عبارة عن موظف صغير فى منظمة كبرى تعمل ضد الجماعات الإسلامية، منتقدة بشدة دعوات القيادات الإخوانية والموالين للجماعة للاصطفاف مع "البرادعى" معتبرة ذلك خيانة.

بدوره هاجم عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، آيات عرابى، واصفا إياها بـ"المرأة المشئومة" التى يجب التخلص من آرائها وأتباعها، لأنها تشكك فى كل القيادات أو التيارات التى تتقرب منها أنصار الإخوان لإنهاء أزمتهم منذ عزلهم من الحكم إزاء ثورة 30 يونيو.

وأشار "عبد الماجد" فى تصريحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن آيات عرابى وأتباعها لا يفهمون الأوضاع وكل ما يفعلونه التشكيك فى كل شيء.

وألمح القيادى بالجماعة الإسلامية، عبر تصريحات متفرقة إلى أن آيات عرابى تعمل لصالح أجهزة أمنية، وتعمل بشكل مستمر على تفتيت الجماعات الإسلامية وأنصار جماعة الإخوان.

اللافت فى الأمر أن هجوم عاصم عبد الماجد المتكرر على آيات عرابى يأتى دون ذكر أسمها، بل يصفها بـ"المشئومة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

النحاس باشا

كلامها صح على البرادعى... مع التعديل الاتى:

تغيير "اراجوز" ب "طربوش".....

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الكروت المحروقه

ايات والبرادعي. وباسم. وايمن كروت امريكيه محروقه وعرائس الجاسوسيه الساقطه بعد ان انفضح امرهم على الشعوب فضيحة اللحمه يوم العيد ومع ذلك لا يستطيع نفر منهم ان يغسل وجهه من علم بلاد العم سام. او حتى يستطيع ان يرسم على وجهه علم بلاده مره اخرى انسان يحمل هوية خاين على قفاه تورث لاحفاد بعد الهلاك

عدد الردود 0

بواسطة:

Yousef

أنتم الثلاثة مكانكم بصندوق القمامة

عندما تهاجم التيارات المتاسلمة بعضها البعض ويفرشوا الملاية أحمد الله الذي أنقذ مصر من حكم الإخوان في ثورة 30 يونيو وأرسل لنا القائد عبد الفتاح السيسي. عاشت مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Yousef

الشيطان يعظ !!!

يا عاصم يا قاتل يامجرم مكانك في السجن أما (غرابي) واللوبي الإخواني بأمريكا فنهايتة قربت إنشاء الله و(البردعة) معروف مكانها على ظهر الحمير .. أقصد الخرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الاخوان واخوانهم في الشر والخسة والعمالة يثبتون كل يوم انهم اغبى مما كنا نتصور !!

مجموعة من الاغبياء يجمعهم الخسة والعمالة للصهاينة والامريكان ويعيشون كلابا تحت اقدام كلابهم في تركيا وقطر

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الشيطان عاصم عبدالماجد والبرادعى اراجوزان عند اردوجان اما ايات عرابى ياخرابى فتلعب بالصاجات !!

ارجوزان ورقاصة على المسرح السياسى اخراج قردوجان وانتاج صهيونى امريكى مشترك

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق جلال

اشرب يا بردعه

البردعة كان هو اللي ع الحجر وكانوا يوفرون له كل طلباته بعدما أخذ يسوق لنفسه ويصور لهم أنه صاحب النفوذ في مصر حتى نصب عليهم ولبسهم السلطانية وشفط الدولارات والآن اصبح البردعة مغضوب عليه بعدما عرفوا انه شرابة خرج منتهي الصلاحية وهذه اللعوب التي تريد ان تقدم نفسها كبديل للبردعة لم تكن لتتكلم على البردعة بهذه الطريقة إلا لأنها تعلم أنه كرت وإتحرق وتردد ما يردده الرأس الكبير اللي بيعلف فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق عاشق تراب مصر الغالي

اللهم أضرب الظالمين بالظالمين

أوصلتمونا لمرحله الا عوده ولكن رحمه بشعب مصر العظيم أنقذها من بين فكي الأرهاب والخيانه والغدر ومن باع وطنه بأبخس الأثمان الآ وهم الخرفان وداعميهم ومموليهم ومخططيهم .... لعنه علي من تآمر علي مصرنا الحبيبه والأيام قادمه وليست ذاهبه ... مصرنا في مصاف الدول المتقدمه بحول الله وقدرته .

عدد الردود 0

بواسطة:

يسر

مخلفات عضوية

الناس دى محتاجة هتلر جديد ما ينفع معاهم إلا الإبادة تجار الدين الاوباش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة