أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. حزب النور يعلن رسميًا دعمه للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية

الأحد، 28 يناير 2018 01:24 م
فيديو وصور.. حزب النور يعلن رسميًا دعمه للرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية قيادات حزب النور
كتب محمود العمرى - محمد العاصى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور السلفى رسميًا تأييده وانتخابه للرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية 2018.
 
 

وقال يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه تطبيقا لمبدأ الشورى قد استطلع الهيئات القطاعات التابعة للحزب، والتى رأت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على الاستقرار وتجنيب البلاد من المخاطر، وحث على المشاركة فى الانتخابات.

 

وأضاف مخيون، خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر الحزب، أنه لا يخفى على أحد التحديات التى تهدد البلاد، والمشكلات العديدة، مما يوجب وحدة الصف وتحقيق التعاون بين الحكومة والشعب، مشددًا على أن الأحزاب السياسية جزءًا من النسيج الوطنى على تحقيق الهدف من أجل مصالح مصر، متابعًا: "نقدم رؤيتنا للرئيس القادم لتحقيق الكفاءة لحاجة المواطنين، وتمثل رؤية حزب النور، الجانب الاقتصادى ومعالجة الأثر السلبية على المواطنين، ولابد أن تسارع الدولة على ذلك، والعمل على جنى الثمار الاقتصادى".

 

وطالب رئيس حزب النور، الدولة أن لا تلجأ إلى الاقتراض إلا فى الضرورة، وترشيد استهلاك الحكومة، فى جميع النواحى، وسياسة التوسع فى الأراضى الصحراوية، وأن تتخذ الحكومة لرفع مستوى الفلاحين وتوفير احتياجاتهم، والاهتمام بالمناطق الريفية، موضحًا أنه لابد من الاهتمام بالمشروعات الصغيرة، وفتح مجالات صناعية جديدة، والعمل على محاربة الفساد فى كل القطاعات وسد منافذه واقتلاع جذوره.

 

وأشارمخيون، إلى أنه لابد من مراجعة التشريعات والقوانين فى البرلمان، وخاصة تشريعات الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطى، والعمل على محاربة التمييز فى كل المجالات، والعمل على إلغاء حالة الطوارى، ومراجعة قوائم المسجونين، والإفراج عن كل من لا تثبت عليه جرائم عنف.

 

وأكد رئيس حزب النور، على أن الإرهاب لابد من مواجهة شاملة له أمنية وفكرية ودينية، والعمل على تحصين الشباب من هذا الفكر من خلال التعاون بين المؤسسات الدينية الرسمية الأوقاف والأزهر، ووضع خطط لتنمية المناطق الحدودية، مشددًا على ضرورة العمل على تجديد الخطاب الدينى، والحفاظ على العقائد الدينية، وأن لا يستغل تحديد الخطاب على محاربة القيم فى المجتمع، وعن المجال السياسى، مؤكدًا على أنه لابد من التعددية فى الأحزاب السياسية فى مصر.

 

وطالب مخيون، بتقوية العلاقات الخارجية مع الدول، والعمل على ذلك فى دول أفريقيا، والحفاظ على الأقليات المسلمة فى دول الخارج مثل بروما، موضحًا أنه لابد على التأكيد على الشريعة الإسلامية فى كل الشئون الاجتماعية والدينية والسياسية وغيرها مما نص عليه الدستور.

 

يأتى ذلك فى المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمقر الحزب الرئيسى بالعجوزة، وحضره كل من وحضر سيد خليفة نائب رئيس الحرير والدكتور محمد إبراهيم منصور الأمين العام للحزب والشيخ أحمد الشريف نائب رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، وأحمد خليل وقيادات الهيئة البرلمانية وقيادات أخرى.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام درويش - ابوحمص

عشرة على عشرة

برافو مخيون - عين العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو زاهر

يحيا حزب النور

أعتقد أن حزب النور أثبت ولاءه لإستقرار الدولة ، وأنه يريد الخير لها ولأهلها ، وأنه لا ينجرف لدعوات تخريبها وإنقسامها .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال محمود

انتم موافقون ووجوهكم غضبانة لماذا

اللهم نجنا من الفتن ماظهر منها ومابطن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بيحاول يفهم

سلاما قولا من رب رحيم

ايه الخلق ده؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة