وفد ضخم من اتحاد المستثمرين يشارك بالدورة الثالثة من "ملتقى مصر"

السبت، 27 يناير 2018 06:00 ص
وفد ضخم من اتحاد المستثمرين يشارك بالدورة الثالثة من "ملتقى مصر" فريد خميس رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك وفد ضخم من أعضاء الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بالدورة الثالثة لملتقى مصر للاستثمار يومى 3 و 4 فبراير المقبل، تحت عنوان "الاستثمار فى مصر: استثمار فى المستقبل"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومن المقرر أن يعرض فريد خميس رئيس الاتحاد دراسة حول مستقبل الاقتصاد المصرى.
 
 
وكان الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، قد وزع إستمارة على أعضائه الراغبين فى المشاركة بالدورة الثالثة لملتقى مصر للإستثمار يومى 3 و 4 فبراير المقبل، تحت عنوان
"الاستثمار فى مصر: استثمار فى المستقبل"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وينظم الملتقى كل من الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ومجموعة الاقتصاد والأعمال، بالاشتراك مع وزارة التجارة والصناعة فى مصر واتحاد الغرف العربية.
 
ويتزامن إنعقاد الملتقى مع إنعقاد مجالس إدارات إتحادات الغرف العربية والمتوسطية، ويشكل تظاهرة إقتصادية عربية تشهد مشاركة واسعة من وزراء ومسئولين وخبراء ورجال أعمال واستثمار من مصر ومختلف البلدان العربية والإسلامية.
 
ومن المتوقع نتيجة ذلك أن يستقطب الملتقى أكثر من 700 من قيادات المال والأعمال من نحو 67 بلدًا.
 
وطالب الاتحاد من أعضائه الراغبين فى المشاركة، سرعة ملء الاستمارة لإرسال لاتحاد الغرف التجارية، مؤكدا أن الملتقى فرصة للأعضاء للتعرف على فرص الاستثمار الجديدة محليا ودولياً، وإقامة شراكات مع المشاركين من مختلف بلدان العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة