نيمار: جئت إلى باريس سان جيرمان من أجل صناعة التاريخ

السبت، 27 يناير 2018 10:36 م
نيمار: جئت إلى باريس سان جيرمان من أجل صناعة التاريخ نيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز الكبير على مونبيليه مساء اليوم برباعية، فى الجولة 23 من الدورى الفرنسى.

وقال نيمار فى تصريحات عقب نهاية اللقاء: "أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام مونبيليه، والفوز هو الشىء المهم فى الوقت الحالى".

وعن تسديدة لركلة الجزاء التى احتسبت خلال اللقاء قال النجم البرزيلى: "المدرب هو من اختارنى لتسديد ركلة الجزاء، وأعتقد أن كافانى ليس لديه أى مشكلة فى ذلك".

واعترف نيمار أنه انزعج كثيرا من صافرات الاستهجان التى تعرض لها خلال المباريات الأخيرة، ولكنه أكد أنه سعيد بتواجده فى سان جيرمان، وأنه جاء لصناعة التاريخ مع النادى الفرنسى.

 

أهداف مباراة باريس سان جيرمان فى الدورى الفرنسى

افتتح إدينسون كافانى أهداف اللقاء مبكراً وتحديداً فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول ليتقدم فريقه ويصبح كافانى هو الهداف التاريخى للبياسجى طوال تاريخه بعدما وصل إلى الهدف رقم 157 مع فريق العاصمة الفرنسية، ولم يقف مسلسل الأرقام القياسية عند هذا الحد، ففى الدقيقة 40 نجح نيمار فى إحراز الهدف الثانى لفريقه من ركلة جزاء، وهو الهدف رقم 2000 الذى يتم تسجيله على ملعب حديقة الأمراء.

 

فى الشوط الثانى استطاع الأرجنتينى أنخل دى ماريا تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 70، قبل أن يختتم نيمار الرباعية فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء، لتنتهى المباراة بتلك النتيجة وليصل باريس سان جيرمان إلى النقطة 59 فى المركز الأول، ويتوقف رصيد مونبلييه عن النقطة 31 فى المركز السابع مؤقتاً فى انتظار باقى مباريات الجولة.

    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة