لو لسة شاريه.. 4 إعدادات مهمة يجب عليك تخصيصها على أجهزة ماك بوك

السبت، 27 يناير 2018 03:00 ص
لو لسة شاريه.. 4 إعدادات مهمة يجب عليك تخصيصها على أجهزة ماك بوك أجهزة ماك بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر أجهزة "ماك بوك" من أفضل أجهزة الكمبيوتر التى يمكن أن يحصل عليها المستخدمون، لما توفره من مميزات وخواص قد لا توجد فى الأجهزة الأخرى، وفيما يلى نعرض مجموعة من النصائح التى يجب على المستخدمين الذين حصلوا مؤخرا على جهاز ماك بوك اتباعها كما يلى:

 

- التحقق من تحديثات البرامج ونظام التشغيل

من الأمور المهمة التى يجب القيام بها فور تشغيل الجهاز التحقق من عدم وجود تحديثات لنظام التشغيل أو للبرامج المتاحة، وذلك لكى يحقق المستخدم أقصى استفادة من الجهاز الخاص به.

 

- تخصيص إعدادات سيرى

يأتى المساعد الشخصى "سيرى" مفعلا بشكل افتراضى، لكن يمكن للمستخدم إيقافه أو تخصيصه حسب رغبته من خلال الذهاب إلى الإعدادات، ومنها اختيار تفضيلات النظام، ومنها Siri، ويمكنه من خلال هذا الخيار إما تعطيله أو تحصيص سيرى حسب رغبته.

 

- التحكم فى الشريط اللمسى

أما بالنسبة للمستخدمين الذين حصلوا على أجهزة ماك بوك مزودة بشريط لمسى، فيمكنهم التحكم به من خلال تخصيص شريط اللمس، وذلك عبر الذهاب إلى النظام، ثم قم باختيار التفضيلات، بعدها انتقل إلى لوحة المفاتيح، وقم باختيار تخصيص قطاع التحكم، وذلك حسب رغبته.

 

- تخصيص لوحة التحكم

لكى يستطيع المستخدم تمكين لوحة التحكم وتخصيصها على جهازه، يحتاج للذهاب إلى تفضيلات النظام، ثم "مراقبة المهام"، وبعدها يقوم بتغيير إعدادات لوحة التحكم إلى As Space.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة