أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. كواليس جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز واللاعبين بعد كسر لعنة الأهلى

السبت، 27 يناير 2018 06:03 م
صور.. كواليس جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز واللاعبين بعد كسر لعنة الأهلى المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، جلسة مع الجهاز الفنى للفريق واللاعبين قبل بداية مران اليوم، السبت على الملعب الفرعى باستاد الدفعى الجوى، من أجل تحفيزهم  ورفع الروح المعنوية بعد الفوز الأخير، على الإنتاج الحربى بالجولة الـ 20 لمسابقة الدورى، مؤكدا إنها بداية لتخطى الكبوة الاخيرة والعودة لتحقيق الانتصارات.

أكد رئيس المقاصة للاعبى الفريق ثقته فى إمكانياتهم الفنية، وقدراتهم على مواصلة النتائج الجيدة فى المباريات المقبلة ببطولة الدورى العام، مطالبهم بإنهاء المسابقة فى المربع الذهبى للبطولة، بالإضافة للظهور بشكل جيد ومميز، فى بطولة دورى الأبطال الإفريقى وتقديم مباريات جيدة، والوصول إلى دورى المجموعات للبطولة.

يذكر أن فريق المقاصة يواجة الداخلية يوم الثلاثاء المقبل بالدورى وسوف يواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالى أحد أيام 9 و 10 و 11 فبراير المقبل ضمن لقاءات ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا.

لاعبى المقاصة

وجاءت نتائج المقاصة سلبية منذ الفوز على الأهلى فى الدور الأول بالدورى، حيث تعرض بعد ذلك للخسارة من النصر ثم تعادل مع الرجاء ثم تعرض لخسارة جديدة من الإسماعيلى وتعادل مع الاتحاد وخسر من المقاولون وتعادل مع الأسيوطى قبل أن يخسر من الأهلى فى الدور الثانى لينجح بعد ذلك فى تحقيق الفوز على الإنتاج، حيث أكد رئيس المقاصة للاعبين إن الانتصار الأخير بداية لتخطى الكبوة التى تعرض لها الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة