أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مغالاة الأسيوطى فى صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب الأخير للنادى الأبيض، موضحا أن قلعة ميت عقبة لن ترضخ للمغالاة المادية من أجل إتمام الصفقة.
كما أوضح مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أن نادى الزمالك لن يرضخ لدفع مقابل مادى كبير من أجل إنهاء الصفقة، وأن هناك تعثرا حاليا فى إتمام الصفقة.
وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن هناك جلسة عقدت مساء اليوم فى مدينة 6 أكتوبر، للتفاوض بين مسئولى الأبيض ونظرائهم بالأسيوطى بحضور وسطاء الصفقة، وأنه لم يتم التوصل لاتفاقا حول إتمامها ما أدى إلى إعلان رئيس نادى الزمالك عن تعثر إتمام الصفقة.