رئيس الزمالك: لن نرضخ لمغالاة الأسيوطى فى بيع عنتر

السبت، 27 يناير 2018 11:29 م
رئيس الزمالك: لن نرضخ لمغالاة الأسيوطى فى بيع عنتر مرتضى منصور

كتب عمرو جاب الله

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مغالاة الأسيوطى فى صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب الأخير للنادى الأبيض، موضحا أن قلعة ميت عقبة لن ترضخ للمغالاة المادية من أجل إتمام الصفقة.

كما أوضح مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أن نادى الزمالك لن يرضخ لدفع مقابل مادى كبير من أجل إنهاء الصفقة، وأن هناك تعثرا حاليا فى إتمام الصفقة.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن هناك جلسة عقدت مساء اليوم فى مدينة 6 أكتوبر، للتفاوض بين مسئولى الأبيض ونظرائهم بالأسيوطى بحضور وسطاء الصفقة، وأنه لم يتم التوصل لاتفاقا حول إتمامها ما أدى إلى إعلان رئيس نادى الزمالك عن تعثر إتمام الصفقة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة