أول راقصات تعرى "روبوت" تؤدى عرضا فى نيويورك بعد إبهار العالم بـCES 2018

السبت، 27 يناير 2018 04:00 م
أول راقصات تعرى "روبوت" تؤدى عرضا فى نيويورك بعد إبهار العالم بـCES 2018 راقصة تعرى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إبهار العالم الشهر الماضى بمعرض CES، أدى زوج من الروبوتات الشبيهه براقصات التعرى عرضا جديدا أمام الجماهير فى مدينة نيويورك بأحد الملاهى الليلية، أمس الجمعة، واستطاع العديد من المواطنين الحضور ورؤية الروبوتات وهى تتمايل وترقص بشكل سلس مثل الراقصات العادية، مقابل دفع تذكرة دخول لا يتعدى سعرها 30 دولارا.

 

الروبوت أثناء تأدية العرض الراقص
الروبوت أثناء تأدية العرض الراقص

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى يعد هذا العرض الذى يستمر حتى اليوم السبت هو الوحيد للروبوتات التى يطلق عليها اسم Robo Twins فى نيويورك، إذ سيستكملان جولتهما نحو لندن.

 

وقال الفنان البريطانى جايلز ووكر مطور هذه الروبوتات فى رسالة بالبريد الإلكترونى إلى Dailymail.com: "تمت دعوة Robo Twins إلى نادى نيويورك بعد إثارتهما الكثير من الجدل فى لاس فيجاس خلال معرض CES 2018 بداية الشهر، إذ سرقا الأضواء فى المعرض".

 

الروبوت
الروبوت

 

ونشر الملهى الليلى تغريدة عبر تويتر يوم الخميس الماضى، يعلن من خلالها عن قدوم الروبوتات الراقصة، موضحا أنها لا تقبل عملة البيتكوين، بل تفضل  النقدية أو الائتمان بسبب تقلب سعر العملات الإلكترونية.

 

تقديم المال لراقصات التعرى
تقديم المال لراقصات التعرى

 

جدير بالذكر تصنيع هذه الروبوتات الراقصة من قطع الخردة الخاصة بدمى العرض وقطع غيار السيارات وغيرها من القمامة، إذ تسلط كل أعمال ووكر الفنية الضوء على القضايا الاجتماعية، فللوهلة الأولى، قد يبدو أن هذه الروبوتات تسلط الضوء على قدرات الآلات، إلا أنها فى الواقع تسلط الضوء على طبيعة المراقبة والسلطة والتسلية، فرؤوس الروبوتات هى كاميرات مراقبة، تعكس كيفية انتشار كاميرات المراقبة فى جميع الأنحاء، خاصة فى بريطانيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة