8 رسائل يطلقها مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى لعلى جبر.. الانسحاب من انتخابات الرئاسة.. يهاجم الصقر والعميد.. يرفض دخول هانى العتال للنادى مرة أخرى.. يطالب الخطيب بإيقاف المزاد على اللاعبين.. ويدعم إيهاب جلال

السبت، 27 يناير 2018 04:01 م
8 رسائل يطلقها مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى لعلى جبر.. الانسحاب من انتخابات الرئاسة.. يهاجم الصقر والعميد.. يرفض دخول هانى العتال للنادى مرة أخرى.. يطالب الخطيب بإيقاف المزاد على اللاعبين.. ويدعم إيهاب جلال مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى للزمالك
كتب - هيثم عويس - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بمنزله الكائن بشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين بسبب تصريحاته فى جميع الجهات الذى هاجم فيها البعض على رأسهم أحمد حسن عميد لاعبى العالم بعدما دخلا سويا فى قضايا فى ساحة المحاكم ورفض منصور منح الصقر مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادى الزمالك .

ورغم أن المؤتمر كان مقام خصيصا للإعلان عن تفاصيل صفقة انتقال على جبر إلى نادى ويست بروميتش الإنجليزى ، وصفقة التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى ، والإعلان أيضا عن الانتهاء من إعارة إسلام جمال مدافع بتروجت ومصطفى محمد مهاجم طنطا وعودتهما للزمالك إلا أن ذلك لم يمنع رئيس القلعة البيضاء من الهجوم على منتقديه.

نستعرض أهم التصريحات التى أطلقها مرتضى منصور فى وجه منتقديه:

·   

    مرتضى منصور ينسحب من انتخابات الرئاسة

أعلن مرتضى منصور انسحابه من انتخابات الرئاسة المقبلة موجها شكره للجماهير التى قامت بعمل توكيلات له .

·       مرتضى منصور يهاجم أحمد حسن

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هجوما عنيفا على أحمد حسن عميد لاعبى العالم، بسبب امتلاكه شركة سياحة وتجارته للسيارات مطالبا بعقابه.

كما وجه منصور خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده بمكتبه، انتقادات للإعلاميين عبد الناصر زيدان وأحمد سعيد ووجه لهما بعض الاتهامات.

مؤتمر مرتضى منصور (1)

·       رئيس الزمالك يهاجم العتال وجورج

لم ينس مرتضى منصور أزمته الأخيرة منذ نجاحه فى الانتخابات الأخيرة مع نائبه هانى العتال، مؤكدا أن عضوية الأخير مزورة ولن يتراجع إلا بعد رحيله عن المجلس أو عقد جمعية عمومية للتصويت على بقاء العتال من عدمه.

كما لم ينس منصور تحذير عبد الله جورج من كثرة التصريحات عبر وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدا أنه لن يسكت كثيرا ضد هذه التصريحات . 

·  مرتضى منصور يؤكد أن حسام حسن يتعامل بالسحر

أكد مرتضى منصور أن الرياضة مكسب وخسارة ، لكن السحر موجوجد فى القرآن، مؤكدا أن هناك شخص يدعى فتحى يقوم بأعمال السحرمع فريق المصرى البورسعيدى، ويدخل مع الفريق الاستاد فى كل المباريات.

 وعرض رئيس النادى فيديوهات للشخص الذى يتواجد مع حسام حسن فى المباريات ويقوم بأعمال السحر وطالب من جميع رؤساء الأندية عدم تواجد هذا الشخص فى المباريات.

 وأوضح أن فتحى هو المدير الفنى للمصرى بدلا من حسام حسن ولا بد أن يحصل هو على المكافأة وليس حسام حسن.

حسام حسن

·       منصور يدعم إيهاب جلال

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، على مساندته ودعمه لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق، خلال الفترة المقبلة ، قائلا: "لو طلب لبن العصفور هجيبهوله".

وقال منصور أن أصحابى الأهلاوية هم من يساعدون ويدعمون الزمالك ، أين الزملكاوية اللى "قرفونا" فى الإعلام غاويين انتقاد وفلسفة بس.

مؤتمر مرتضى منصور (2)

·       مرتضى منصور يطالب الخطيب بإيقاف مزاد الملايين

طلب مرتضى منصور على هامش المؤتمر من محمود الخطيب رئيس الأهلى عدم المزايدة على الصفقات وأن تكون العلاقات محترمة بين الزمالك والأهلى، وأوضح أنه طالما دخل الزمالك فى صفقة فعلى الأهلى أن يبتعد وليس من الطبيعى أن يصل سعر لاعب إلى 15 مليونا وهو سعره 4 أو 5 ملايين .

مؤتمر مرتضى منصور (3)

·       مرتضى منصور يستعرض خزينة النادى

أكد مرتضى منصور أن خزينة النادى بها حاليا 195 مليون جنيه، بالإضافة إلى أن فلوس على جبر سوف تدخل النادى يوم الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

·       الزمالك يعلن عن بديل على جبر

كما أعلن مرتضى منصور فى المؤتمر الصحفى الذى عقده الإعلان عن التعاقد مع محمد عبد الغنى مدافع أف سى مصر مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه ليكون بديلا لعلى جبر بعد رحليه للبريميرليج .

 

 
مؤتمر مرتضى منصور (4)
 
مؤتمر مرتضى منصور (5)
 
مؤتمر مرتضى منصور (6)
 
مؤتمر مرتضى منصور (7)
 
مؤتمر مرتضى منصور (8)
 
مؤتمر مرتضى منصور (9)
 
مؤتمر مرتضى منصور (10)
 
مؤتمر مرتضى منصور (11)
 
مؤتمر مرتضى منصور (12)
 
مؤتمر مرتضى منصور (13)
 
مؤتمر مرتضى منصور (14)
 
مؤتمر مرتضى منصور (15)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة