5 أعمال مهمة للنجم هشام سليم فى ذكرى ميلاده اليوم

السبت، 27 يناير 2018 01:00 م
5 أعمال مهمة للنجم هشام سليم فى ذكرى ميلاده اليوم النجم هشام سليم
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم 27 يناير يحتفل النجم هشام سليم بعيد ميلاده الستين فهو من مواليد عام 1958 وهو من النجوم الذين لهم أداء مميز في التمثيل، وبدأ العمل فى مجال الفن صغيرا، حينما شارك فى فيلم "امبراطورية ميم" أمام النجمة فاتن حمامة، وبعدها استمرت مسيرته وشارك فى الكثير من الأعمال ودخل عالم المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم " عودة الابن الضال " .

الفنان هشام سليم له فى مسيرته مئات الأعمال المهمة ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح أيضا، ومن أعماله المميزة فى السينما من المؤكد ستكون ظهوره الأول فى فيلم "امبراطورية ميم " عام 1972 والذى أثبت من خلاله موهبته .

قدم أيضا النجم هشام سليم تجربة مهمة جدا مع المخرج يوسف شاهين وهي فيلمه " عودة الابن الضال " فأى ممثل كان يتمنى دخول مدرسة يوسف شاهين، وقدم سليم أيضا مع شاهين فيلم " إسكندرية كمان وكمان " عام 1990 .

لكن من الأدوار التى تركت علامة لدى المشاهد ويحفظ اسم الشخصية التى قدمها هشام سليم دوره فى مسلسل " ليالي الحلمية " بأجزائه المختلفة، وهو دور عادل سليم البدرى بن الباشا والهانم والذى يشترك فى حرب أكتوبر 1973، ويعمل فى مصنع البدرى ثم يديره ويتزوج من قمر السماحى وسهيلة الفلسطينية.

من الأعمال أيضا المهمة فى مسيرة النجم هشام سليم دوره فى مسلسل "حرب الجواسيس" وتقديمه لدور ضابط المخابرات بطريقة مختلفة، عما قدمه من قبل ممثلين آخرين وحقق من خلال دور " الضابط عادل " إشادات وردود أفعال إيجابية .

النجم هشام سليم أدواره كثيرة ومتنوعة ولكن دوره أيضا في مسرحية " شارع محمد علي " مع النجوم الكبار فريد شوقي ووحيد سيف والمنتصر بالله وشريهان كان من الادوار المميزة والتى لا ينساها المشاهد العربي خاصة الدويتو الغنائى الاستعراضى الذى حققه مع النجمة شريهان فى ذلك العمل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة