خالد صلاح

للمرة الثانية.. خالد أبو بكر يفحم كرمان على تويتر: لن يسقط السيسى.. وستحيا مصر للأبد

السبت، 27 يناير 2018 08:00 ص
للمرة الثانية.. خالد أبو بكر يفحم كرمان على تويتر: لن يسقط السيسى.. وستحيا مصر للأبد خالد أبو بكر
كتب - إيمان حنا
إضافة تعليق
توكل كرمان الناشطة اليمنية الإخوانية، التى حصلت على جائزة نوبل برشاوى قطرية، لم تكتف بتأجيج الفتن فى بلادها، لتسعى كثيرًا للتحريض على الفوضى والعنف فى مصر، عادت مجددًا للتطاول على مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى، فى تدوينة لها على "تويتر"ليرد عليها المحامى الدولى خالد أبو بكر".
 
"توكل" لم تتعلم الدرس، فبعد مرور عام كامل على تويتة سابقة لها حملت الإساءة لشعب مصر ورئيسها، انحدرت كعادتها لتتدخل عن جهل فى الشأن المصرى بحقد ممول من جهات ودول لا تريد الخير والاستقرار بالمنطقة وفى القلب منها مصر، لا غرض منه إلا إثارة الفتن، لتقول كلامًا لا يتوافق مع طبيعة الحياة السياسة فى البلاد، خاصة مع ما تشهده مصر من إنجازات والتفاف وتأييد من المصريين للرئيس السيسى، فى حربه على الإرهاب وخطة الاقتصادية الطموحة والتى تبزر معالمها فى الكثير من مشروعات التنمية.
 
وفى رد من المحامى الدولى خالد أبوبكر، عاد ليذكرها بما قالته سابقًا من مغالطات عن مصر وشعبها، وأن الأيام قد أثبتت صدق كلامه ورد الله كيدها فى نحرها، قائلاً: "لن يسقط الرئيس السيسى، لأن وراءه شعب يحميه ويؤيده، وستحيا مصر إلى الأبد، أذكرك أنك قلتى هذا الكلام منذ زمن، وقلتى أن الأيام بيننا".
 
وكانت توكل كرمان قد تعرضت أمس لهجوم عنيف من النشطاء اليمنيين نتيجة لمواقفها تجاه بعض الدول العربية الكبرى ومنها مصر، حيث اتهمها الناشط السياسى اليمنى جلال الصلاحى، على صفحته الخاصة على فيس بوك، بأنها "عبدة المال القطرى"، وقال إنها تسلمت 12 مليون دولار من قطر منذ حصولها على جائزة نوبل للسلام مقابل هذا الهجوم .
 
تويته خالد أبو بكر
تويته خالد أبو بكر

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة