ميدو لـ "يلا أونلاين": أتعامل على السوشيال ميديا بطبيعتى

الجمعة، 26 يناير 2018 04:55 م
ميدو لـ "يلا أونلاين": أتعامل على السوشيال ميديا بطبيعتى أحمد حسام ميدو نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر سابقا
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر سابقا، أنه يحرص على الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشكل طبيعى وتلقائى حتى لو كان مثيرا للجدل.
 
وأضاف ميدو، فى مداخلة هاتفية مع برنامج يلا أونلاين المذاع عبر نغم إف إم، أنه يفضل التواصل عبر تويتر منذ فترة طويلة، وقال: "ميزة تويتر أن المستخدم يقدر يتكلم براحته ويقول اللى بيفكر فيه بكل حرية وصراحة، بجانب أنه وسيلة لتوصيل التصريحات للجميع دون الحاجة للظهور على الفضائيات أو الاتصال بالصحفيين لإبلاغهم بالمعلومات".
 
وأوضح ميدو الشهير بـ "العالمى"، أنه يحترم جميع المتابعين على تويتر، ويحرص على التفاعل معهم بشكل شخصى والرد على جميع التعليقات دون اللجوء لشخص آخر يدير الصفحة.
 
وشدد ميدو على أنه يرفض الخضوع للتكنولوجيا بشكل مستمر، موضح أنه يجب على الإنسان ألا يعتمد على التكنولوجيا بشكل زائد عن اللزوم، وقال "مينفعش أخلى التكنولوجيا تتحكم فيا، لازم أعتمد على نفسي، أنا لما بروح مشوار بعربيتى مبعتمدش على الـ GPS إطلاقا، الأفضل إنى أمشى وأكتشف الطرق وأتعلم حاجات جديدة".
 
وتطرق ميدو إلى بعض الوظائف التى ظهرت مؤخرا داخل المجال الرياضى بسبب التكنولوجيا، قائلا "أصبح لدينا وظائف جديدة بالفعل داخل الجهاز الفني، مثلا لدينا شخص مسؤول عن تجهيز فيديوهات محددة يطلبها المدير الفنى للفريق، كما أن المدرب يستطيع مذاكرة الفرق المنافسة عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة، بجانب البحث عن لاعبين جدد لضمهم للفريق، وأيضا الحصول على إحصائيات وتحليلات خاصة بلاعبى الفريق، بجانب استخدام التكنولوجيا فى مجال التحكيم".
 
أما عن طريقة تعامله مع المعجبات على السوشيال ميديا، قال ميدو "فين البنات دى شاورولى عليهم".
 
ونفى ميدو ما نسبته إليه بعض المواقع الإلكترونية بأنه لا يقبل إضافة المستشار مرتضى منصور على تويتر، وقال "ممكن أكون قولت كده زمان لكن دلوقتى لأ طبعا، هقبل إضافته وهرحب بيه جدا".
 
وأعرب ميدو عن استيائه مما يفعله البعض من أساليب غير مهذبة ينتج عنها شتائم وألفاظ خارجة يستقبلها عبر حسابه على تويتر، وقال "الناس دى بتستخبى وراء الكيبورد مع إنهم للأسف لو واقفين قدامى ميقدروش يقولوا كده".
 
ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعى متخصص فى الاتصالات والتكنولوجيا، ويذاع يومى الأحد والخميس على محطة نغم إف إم من الساعة 4 إلى 5، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، ومن إنتاج شركة POD بالشراكة مع بروموميديا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة