كلوب يعرض خدماته على ريال مدريد لخلافة زيدان

الجمعة، 26 يناير 2018 05:28 م
كلوب يعرض خدماته على ريال مدريد لخلافة زيدان محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن أمنيته فى تدريب ريال مدريد الإسبانى فى المستقبل القريب.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن يورجن كلوب أبلغ وكيله برغبته فى تولى القيادة الفنية لفريق ريال مدريد خلفاً للفرنسى زين الدين زيدان الذى يعيش أياماً صعبة مع الفريق الملكى بعد الخروج من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس، وفقدان فرصة المنافسة على الفوز بلقب الدورى الاسبانى "الليجا" فى ظل تفوق غريمه التقليدى برشلونة بفارق 19 نقطة.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب يدرك جيدا صعوبة حصول ليفربول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى ظل تفوق ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى من الناحية المالية، كما أن موافقة إدارة ليفربول على رحيل البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أثبت للمدرب الألمانى أن الإدارة لا تريد أن يكون الفريق أحد القوى العظمى فى الكرة الأوروبية فى ظل رحيل النجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب يعتزم إحداث "مذبحة" فى صفوف ريال مدريد حال توليه تدريب الفريق الملكى حيث سيكون كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو ومارسيلو ولوكا مودريتش وكيلور نافاس أبرز ضحايا المدرب الألمانى.

وتحدث الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، أن كلوب سيطالب إدارة ريال مدريد بإبرام صفقات من العيار الثقيل مثل نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الانجليزى بالإضافة إلى النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة