ضبط 2500 لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

الجمعة، 26 يناير 2018 12:12 م
ضبط 2500 لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة تهريب السولار - أرشيفية
البحيرة - ناصرجودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن، حملة مكثفة للرقابة على الأسواق، وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

وأسفرت تلك الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين، عن ضبط "ب م ع " 45 سنة صاحب محطة وقود بمركز أبوحمص، لتجميعه مواد بترولية مدعمة لإعادة بيعها بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط بحوزته 2500 لتر سولار.

كما تم ضبط "ح ع ج" 31 سنة، المدير المسئول عن مخزن شيبسى بمركز دمنهور، لإدارته المخزن بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وكذا تخزينه كميات من الشيبسى وسناكس الأطفال مجهولة المصدر وبدون فواتير دالة على مصدرها، وضبط بحوزته  566712 كيس شيبسى وسناكس.

كما أسفرت الحملة عن ضبط "م ق ع" 47 سنة، المدير المسئول عن مصنع أكياس بلاستيك بمدينة إيتاى البارود، لإدارته المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، واستخدام مواد خام مجهولة المصدر، وضبط بحوزته 40000 كيس بلاستيك منتج نهائى، وضبط "س ع ع" 38 سنة عامل، مقيم بندر حوش عيسى، لتجميعه خبز بلدى مدعم، والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات التموينية الذكية، لإعادة بيعه بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط بحوزته 1000 رغيف بلدى مدعم، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا ﻹحالتها للنيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة