رغم بيان المقاولون .. الإسماعيلى يعلن إنهاء إعارة شكرى نجيب لذئاب الجبل

الجمعة، 26 يناير 2018 10:38 ص
رغم بيان المقاولون .. الإسماعيلى يعلن إنهاء إعارة شكرى نجيب لذئاب الجبل شكرى نجيب لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إنهاء اعارة اللاعب شكرى نجيب مهاجم الفريق لينتظم فى تدريبات فريقه مرة اخرى نظرا لحاجة الفريق لجهوده فى الوقت الحالى.

وانتقل اللاعب لصفوف ذئاب الجبل مطلع الموسم الحالى على سبيل الاعارة وظهر بشكل ملفت للغاية خلال مباريات الدور الاول.

 

كما وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على عودة عمر جمال لاعب وسط الفريق إلى المقاولون العرب مرة أخرى، والذى ابتعد عن التشكيل الأساسى للإسماعيلى فى معظم مباريات الدور الأول، ما دفع مسئولى الإسماعيلى للموافقة على عودته لذئاب الجبل مره اخرى حتى يحصل اللاعب على فرصة المشاركة بالمباريات .

 

عمر جمال ، انتقل للاسماعيلى قادما من المقاولون فى مطلع الصيف الحالى .

 

يأتى ذلك فى ظل البيان الذى أصدره نادى المقاولون ويحمل رفضاً قاطعاً لإنهاء إعارة شكرى نجيب، وجاء نص البيان من نادي المقاولون  كالتالى :

أبدى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محمد محسن صلاح أسفه لموقف نادي الإسماعيلي واللاعب شكري نجيب المعار من الإسماعيلي للمقاولون لمدة موسم بعد محاولات الاسماعيلي انهاء اعارة اللاعب من طرف واحد.

وأكد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون أن ناديه يحترم كل الأندية، خاصة الإسماعيلي الذي تربطه علاقات تاريخية بناديه ولكن ما حدث خلال الساعات الماضية يدعو للدهشة بعدما فوجئنا بنزول شكري نجيب لاعب المقاولون الحالي والذي تنتهي إعارته من الإسماعيلي بنهاية الموسم بتواجده في تدريبات الإسماعيلي دون وجود ادنى تقدير من النادي واللاعب لنادي المقاولون مشيرا الى انه لم يتلق اي طلبات رسمية من الاسماعيلي بانهاء إعارة اللاعب.

واوضح فتحي ان المقاولون لم يدخل في تفاوض مع اي مسئول بالاسماعيلي حول نجيب ولو تلقى النادي هذا الطلب فسيرفض او يتم التفاوض للحصول على مبلغ مالي لن يقل عن مليون جنيه.

واضاف فتحي ان ما تلقاه رسميا من الاسماعيلي طلب لعودة عمر جمال المعار من المقاولون للاسماعيلي وهو ما تم رفضه بصورة نهائية.

وطالب فتحي في النهاية مسئولي الاسماعيلي بالالتزام بالعقود والحفاظ على العلاقات التاريخية بين الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة