ترامب يلقى خطابه أمام منتدى دافوس الاقتصادى ..اليوم

الجمعة، 26 يناير 2018 10:04 ص
ترامب يلقى خطابه أمام منتدى دافوس الاقتصادى ..اليوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلقى الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، خطابًا، أمام منتدى دافوس الاقتصادى، سيحاول فيه اقناع نخبة من المشككين، بأن وجوده مفيد لقطاع الأعمال.

وفى الخطاب الذى سيلقيه فى ختام أسبوع من أعمال المنتدى الاقتصادى، فى جبال الألب السويسرية، يتوقع أن يؤكد الرئيس البالغ من العمر 71 عامًا، أن الولايات المتحدة تشهد طفرة اقتصادية، وبأنها المكان المناسب لمزاولة الأعمال.

وستختتم كلمة "ترامب"، أسبوعا شهد إعلان ادارته مجموعة جديدة من الرسوم التجارية التى تستهدف الصين، وكوريا الجنوبية، وتسببت بإضرابات فى أسواق العملات بعد أن أيدت على ما يبدو دولارا أضعف، 

وقال ترامب، خلال لقاء مع مدراء تنفيذيين أوروبيين فى ساعة متأخرة، الخميس، "إذا لم تكن من المشجعين لشركتك أو بلدك فذلك لن ينجح"، لكن بعد سنة أولى عاصفة فى الحكم، سيتحدث خطاب ترامب عنه بمقدار ما يتحدث عن أمريكا.

ويتوقع أن يقول ترامب، إن اصلاحاته الضريبية المراعية للشركات وتصميمه على إلغاء قوانين، حققت الازدهار والانتعاش فى اسواق المال، وقال ترامب عشية خطابه "اعتقد أن الرسالة الحقيقية هى أننا نريد ازدهارا اكبر ونريد سلاما رائعا"، وأضاف "العديد من الأشخاص يعودون إلى الولايات المتحدة، نرى استثمارات هائلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة