3 اجتماعات تعقدها لجنة الخطة بالبرلمان لمناقشة قانون المناقصات والمزايدات

الجمعة، 26 يناير 2018 08:12 م
3 اجتماعات تعقدها لجنة الخطة بالبرلمان لمناقشة قانون المناقصات والمزايدات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة 3 اجتماعات الأسبوع المُقبل أيام الأحد والإثنين والثلاثاء لمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات.
 
ومن المُقرر أن تُعقد الاجتماعات الثلاثة بالاشتراك مع هيئات مكاتب لجان الشئون الاقتصادية والإدارة المحلية والإسكان والمرافق العامة والتعمير والزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية والشئون الدستورية والتشريعية.
 
فيما تعقد اللجنة الفرعية المشكلة لمتابعة توصيات اللجنة عن الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة، اجتماعا الأحد المُقبل لمناقشة الخسائر التى تعانى منها الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بشكل دائم وخاصة عن العام المالي 2015/2016.
 
كما تعقد اللجنة الفرعية المشكلة من بعض أعضاء لجنة الخطة والموازنة لمناقشة استراتيجية مصر 2030 وموازنة البرامج والأداء، اجتماعا يوم الأربعاء، لمناقشة ما تم إعداده من الوزارات الستة التي أعدت موازناتها طبقاً للبرامج والأداء عن العام المالى 2017/2018 فيما يتعلق بإعداد موازناتها طبقاً للبرامج والأداء عن العام المالى 2018/2019 وذلك بالتنسيق مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى وفقاً لاستراتيجية مصر 2030.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة