محمد الننى يتأهل مع أرسنال لنهائى كأس رابطة المحترفين بثنائية أمام تشيلسى

الخميس، 25 يناير 2018 12:03 ص
محمد الننى يتأهل مع أرسنال لنهائى كأس رابطة المحترفين بثنائية أمام تشيلسى فرحة الننى ولاعبى أرسنال بالفوز على تشيلسى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق أرسنال الذى يضم بين صفوفه نجم الوسط المصرى الدولى محمد الننى فى التأهل لنهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما فاز على غريمه التقليدى تشيلسى 2 / 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" فى إياب نصف النهائى. 
 
كان الفريقان تعادلا سلبياً فى مباراة الذهاب على قبل أن يفوز أرسنال فى الإياب ويتأهل للنهائى، ليواجه مانشستر سيتى فى 25 فبراير على ملعب "ويمبلى" بلندن، وذلك بعد تأهل الفريق السماوى أول أمس الثلاثاء، عقب فوزه على بريستول سيتى 5 / 3 فى مجموع المباراتين. 
 
المباراة بدأت بطريقة مثيرة للغاية، حيث أن الـ 12 دقيقة الأولى شهدت تسجيل كل فريق هدفاً، حيث تقدم تشيلسى أولاً عن طريق النجم البلجيكى إدين هازارد فى الدقيقة السابعة، بعد انفراده بالحارس ديفيد أوسبينا.
 
 
وبعد 5 دقائق فقط تمكن أرسنال من تسجيل هدف التعادل عبر ركلة ركنية وصلت إلى ناتشو مونريال، الذى سددها برأسه ولكنها اصطدمت بأنطونيو روديجير وغيرت اتجاهها إلى المرمى، لتكون هدفاً عكسياً. 
 
 
وفى الشوط الثانى تمكن النجم السويسرى جرانيت تشاكا من تسجيل الهدف الثانى لأرسنال فى الدقيقة 60، بعدما وصلته تمريرة ألكساندر لاكازيت عقب اصطدامها بأحد مدافعى البلوز، قبل أن يسددها اللاعب السويسرى مباشرة فى الشباك.
 
 
وشهدت المباراة مشاركة الننى طوال الـ 90 دقيقة، وظهر اللاعب المصرى بشكل جيد طوال اللقاء، علماً بأن نهائى كأس الرابطة هو النهائى الثالث له مع أرسنال، بعد مشاركته فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الماضى، عندما فاز الجانرز باللقب على حساب تشيلسى، قبل أن يشارك فى مباراة الدرع الخيرية ويشارك فى الفوز باللقب على البلوز أيضاً. 
 
 
وشارك روس باركلى الوافد من إيفرتون لأول مرة مع تشيلسى، فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما حلَّ بديلاً للنجم البرازيلى ويليان، عقب تعرضه للإصابة. 
 
مشاركة باركلى لأول مرة مع تشيلسى
مشاركة باركلى لأول مرة مع تشيلسى
 
وكان هنريك مخيتاريان نجم الجانرز الجديد حرص على زيارة ملعب الإمارات من أجل متابعة اللقاء، وظهر وهو يصافح محمد الننى وزملائه الجدد فى أرسنال، قبل بداية اللقاء، وذلك بعد انضمامه للفريق قدماً من مانشستر يونايتد، فى صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز الذى توجه للشياطين الحمر. 
 
محمد الننى ومخيتاريان
محمد الننى ومخيتاريان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة