محافظة الإسكندرية تطرح مزايدة علنية لشاطئ و كافتيريا المندرة المجاني

الخميس، 25 يناير 2018 07:48 م
محافظة الإسكندرية تطرح مزايدة علنية لشاطئ و كافتيريا المندرة المجاني محافظة الإسكندرية -أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافطة الإسكندرية ، عن طرح مزايدة لشاطئ المندرة المجاني " تشغيل ليلي " بحي المنتزة ثان ، وذلك في جلسة مزايدة علنية يوم الأحد ٤ فبراير ٢٠١٨  ، بقيمة تأمينية مؤقتة ٢٠٠ ألف جنيه جنيه ، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ ١٠٠٠ جنيه ، وذلك إيمانا من المحافظة بضرورة استغلال كافة مواردها والاستفادة منها على أكمل وجه وفتح مجال أكبر أمام الاستثمار.

كما أعلنت محافطة الإسكندرية ، عن طرح مزايدة لكافتريا شاطئ المندرة بحي المنتزة ثان ، بقيمة تأمينية مؤقتة ١٠٠ ألف جنيه جنيه ، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ ٥٠٠ جنيه.

وأشار بيان صادر من محافظة الاسكندرية ، إلى أن  الطلبات تقدم لشراء كراسة الشروط والمواصفات إلى إدارة العقود والمشتريات بالدور الثالث بديوان عام محافظة الإسكندرية بأبيس أمام الغابة الترفيهية ، نظير سداد قيمة كراسة الشروط ، ويسدد التأمين المؤقت إما نقدا أو بشيك معتمد أو مصرفي أو بخطاب ضمان ابتدائي ساري المفعول لمدة ٤ شهور وغير مقترن بأي شرط أو تحفظ ، على أن يرفق بالطلب صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية.

كما تقدم العطاءات في الساعة ١٢ ظهرا بإدارة العقود والمشتريات بالمحافظة في موعد الجلسة المحددة ، وتتم الإجراءات وفقا لأحكام القانون رقم ٨٩ لسنة ١٩٩٨ بشأن المناقصات والمزايدات ، ولائحته التنفيذية وتعديلاته

 

 

 

 

 

 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة