محافظ سوهاج: تحرير 60 ألف استمارة تأييد لمرشحى الانتخابات الرئاسية

الخميس، 25 يناير 2018 09:38 ص
محافظ سوهاج: تحرير 60 ألف استمارة تأييد لمرشحى الانتخابات الرئاسية محافظ سوهاج
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إن مكاتب الشهر العقارى بمختلف مدن المحافظة حررت 60 ألف و506 استمارات تأييد حررها المواطنون لمن يرغبون فى ترشيحهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك حتى نهاية العمل مساء أمس .

 

وأكد المحافظ، فى بيان له، أن مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة ستستمر فى استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير استمارات التأييدات حتى يوم 29 يناير الجارى، بما فيها يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

 

وأوضح عبد المنعم أن مكاتب الشهر العقارى قد قامت باتخاذ العديد من الإجراءات السهلة للتيسير على المواطنين، وأن تحرير التوكيلات مجانا وبدون أى رسوم أو أوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل ببطاقة الرقم القومى فقط إلى الشهر العقارى الأقرب له، وقد تم تخصيص أوقات محددة للأشخاص ذوى الإعاقة للتيسير عليهم.

 

وأضاف عبد المنعم أن أعدادا كبيرة من المواطنين توافدت على مكاتب الشهر العقارى خلال الأيام الماضية لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى مختلف القطاعات وتحقيق التنمية الشاملة.

 

وفى سياق متصل قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إنه تمت إزالة 3 حالات تعد على أملاك الدولة فى حملة مكبرة بناحية مركز دار السلام، مشددا على جميع الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات والإزالة الفورية لجميع التعديات وتنفيذ خطة المحافظة للتصدى لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وحماية أراضى الدولة.

 

ومن جانبه قال لطفى محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، فى بيان له، إن الوحدة المحلية قامت بحملة إزالات مكبرة بناحية قرية الدير بأولاد يحيى بحرى، وأسفرت عن إزالة 3 حالات تعد على أملاك الدولة بواقع 12 قيراطا على أراضى مخصصة لإنشاء مركز شباب بقرية الدير بأولاد يحى بحرى، وجار أعمال المتابعة وتكثيف الحملات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة