مجموعة مصر.. طبيب روسيا يصدم مدافع سبارتاك قبل كأس العالم

الخميس، 25 يناير 2018 01:26 م
مجموعة مصر.. طبيب روسيا يصدم مدافع سبارتاك قبل كأس العالم منتخب روسيا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إدوارد بيزجلوف، طبيب المنتخب الروسى لكرة القدم، أن جورجى دجيكيا، مدافع سبارتاك موسكو لن يشارك فى كأس العالم مع منتخب بلاده بسبب إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها الأسبوع الماضى.

مدافع روسيا يغيب عن كأس العالم
 

وقال طبيب المنتخب الروسى فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية "تاس": "دجيكيا يحتاج لمعجزة من أجل المشاركة فى كأس العالم، جراحة الرباط الصليبى يجب ألا نستعجل بعدها فى العودة للمشاركة فى المباريات حتى لا تتفاقم بعد ذلك، اعتقد أن اللاعب لن يقدر على الظهور فى كأس العالم".

وأضاف: "من السيئ أن تفقد فرصة اللعب أمام جماهيرك فى كأس العالم، لكن هذا قدر اللاعب وعليه أن يصبر حتى لا تنتهى مسيرته الكروية مبكرا".

دجيكيا مدافع روسيا يغيب عن كأس العالم
دجيكيا مدافع روسيا يغيب عن كأس العالم

وخضع دجيكيا  لجراحة ناجحة فى الرباط الصليبى لركبته بعدما تعرض لإصابة بركبته اليسرى الخميس الماضى خلال مباراة ودية ضد شنجهاى سيبج الصينى فى دبى، حيث يقيم بطل روسيا معسكره الإعدادى استعدادا لاستئناف الدورى بعد العطلة الشتوية.

وقال ناديه سبارتاك موسكو فى بيان إن تعيين موعد محدد لعودة الظهير الدولى سيعلن لاحقاً، ويحتاج هذا النوع من الإصابات إلى نحو ستة أشهر للعودة إلى الملاعب، ما سيتسبب بأرق اضافى لمدرب المنتخب ستانيسلاف تشيرشيسوف قبل 5 أشهر من انطلاق المونديال الذى تستضيفه روسيا للمرة الأولى.

جدير بالذكر أن المنتخب الروسى سيلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار مصر، السعودية، وأوروجواى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة