مانشستر سيتى يزاحم برشلونة على جريزمان.. وكلمة السر أجويرو

الخميس، 25 يناير 2018 01:35 م
مانشستر سيتى يزاحم برشلونة على جريزمان.. وكلمة السر أجويرو جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط بيب جوراديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى لإفساد صفقة إنتقال الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى يفكر فى خطف جريزمان من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بإجراء صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد الإسبانى بعودة الأرجنتينى سيرجيو أجويرو إلى كتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى من جديد .

أشارت الصحيفة ، إن جوارديولا لا يريد ضم أنطوان جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس إلا بإدراج أجويرو مهاجم مانشستر سيتى كجزء من الصفقة وغير ذلك سيغلق ملف ضم اللاعب الفرنسى .

ويملك أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد شرطاً جزائياً قيمته 85 مليون إسترلينى فيما تقدر بقيمة أجويرو بـ 38 مليون إسترلينى .

فى الوقت نفسه ، يسعى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد إلى إستكمال قطبى الهجوم السابق لـ "كوماندوز مدريد" بضم أجويرو إلى جانب دييجو كوستا الذى تم التعاقد معه من تشيلسى الإنجليزى .

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا عن توصل برشلونة لإتفاق نهائى مع أنطوان جريزمان لارتداء قميص البلوجرانا فى الصيف المقبل ودفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 100 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة