فيديو وصور.. 5 لقطات لا تفوتك من مباراة أرسنال وتشيلسى

الخميس، 25 يناير 2018 11:59 ص
فيديو وصور.. 5 لقطات لا تفوتك من مباراة أرسنال وتشيلسى فرحة لاعبى أرسنال فى المباراة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أرسنال فى حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية على حسابه ضيفه تشيلسى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" فى إياب نصف نهائى البطولة، حيث قلب المدفعجية تأخره لفوز بنتيجة 2 / 1.

وضرب أرسنال موعدا مع مانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "ويمبلى" يوم 25 فبراير المقبل.

 

واستعرضت صحيفة "ديلى ميل" لقطات تستحق التوقف عندها من المباراة، جاءت كالتالى.

 

ملابس تشيلسى وأرسنال

فى لقطة طريفة للغاية وصل فريقا أرسنال وتشيلسى إلى الملعب فى نفس الوقت، وهذا شىء معتاد لكن الطريف أن الفريقين ارتديا نفس الملابس لكن بعلامة تجارية مختلفة ما يجعل التفريق بين اللاعبين صعبا على قليل الخبرة فى الكرة الإنجليزية.

 

ملابس تشيلسى وارسنال
ملابس تشيلسى وأرسنال

 

شرح تقنية إعادة الفيديو

استغلت إدارة ملعب "الإمارات" الوقت قبل المباراة لتعريف الجماهير بتقنية إعادة الفيديو لمساعدة الحكام فى التعامل مع الحالات الجدلية فى اللقاءات، حيث تمنح هذه التقنية للحكم فرصة إعادة اللقطات التى يريدها للتأكد من قرارته.

 

شرح تقنية اعادة الفيديو
شرح تقنية اعادة الفيديو

 

هدية الطفل

طلب أحد الأطفال المتواجدين فى الملعب قميص ماركوس ألونسو بمناسبة عيد ميلاده لكن مدافع تشيلسى لم ير طلب الطفل الذى غادر اللقاء حزينا بعدما لم تتح له فرصة الحصول على قميص نجمه المفضل.

طفل يطلب قميص الونسو
طفل يطلب قميص ألونسو

عودة باركلى

استغل روس باركلى إصابة البرازيلى ويليان للدخول بديلا له فى الدقيقة 30 من زمن المباراة ليسجل الشاب الإنجليزى أول ظهور له بقميص تشيلسى بعدما جاء من إيفرتون مطلع الشهر الجارى.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لباركلى فى مباراة تنافسية رسمية منذ مباراته أمام أرسنال أيضا مع إيفرتون فى 21 مايو 2017 أى منذ 248 يوما، ومع هذه العودة سيقدم اللاعب الشاب حلولا لجاريث ساوثجيت فى المنتخب الإنجليزى خلال مشاركاته فى المونديال المقبل.

 

مشاركة باركلى
مشاركة باركلى

ويلشير ملك النص

واصل جاك ويلشير أداءه المميز مع أرسنال خلال مباراة تشيلسى، حيث نجح فى فرض سيطرته على مجريات اللقاء مع النجم المصرى محمد الننى، ما جعل الصحافة الإنجليزية تشيد باللاعب الذى عانى من إصابات كثيرة خلال آخر سنتين، لكن مدرب إنجلترا عبر عن سعادته بعد لقاء أمس باستعادة ويلشير لمستواه ما سيفيد منتخب الأسود الثلاثة فى رحلته لروسيا خلال الصيف المقبل.

 

ويلشير امام ارسنال
ويلشير أمام أرسنال

 

أهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى كأس الرابطة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة