كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن مسألة رحيل إيهاب جلال عن الإدارة الفنية لفريق الكرة غير واردة نهائيا فى الوقت الحالى .
قال المصدر إن مجلس الإدارة قرر منح إيهاب جلال الثقة كاملة لقيادة الفريق منذ التعاقد معه والسقوط فى مباراة أمر وارد خاصة أن هناك ظروفا خاصة يعيشها فريق الكرة ولا يمكن تحميل المدير الفنى المسئولية وحده .
وأضاف المصدر أن مجلس الزمالك ينتظر من إيهاب جلال بناء فريق جديد وهذا يتطلب بعض الوقت والمؤشرات بدأت فى الظهور تباعا بعدما أصبح للفريق شكل داخل الملعب فى المباريات الأخيرة لكن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت لتطبيق سياسة المدرب بشكل كامل.