رئيس معرض القاهرة للكتاب يشكل لجنة لبحث المتضررين من الأمطار

الخميس، 25 يناير 2018 10:34 م
رئيس معرض القاهرة للكتاب يشكل لجنة لبحث المتضررين من الأمطار هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة
كتب بلال رمضان و بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة، ومعرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ49، إنه أمر بتشكيل لجنة لبحث خسائر الناشرين المتضررين من الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة اليوم الخميس.

وأوضح الدكتور هيثم الحاج علي، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه على الرغم مما شهدته أرض المعارض اليوم، قبل انطلاق فعاليات الدورة الـ49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب من أمطار، أثرت على بعض الخيم وأجنحة دور النشر، إلا أنه كان بمثابة بروفة لكشف أي خلل في الخيام لتلافيها طوال أيام المعرض.

وأشار رئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب، إلى أنه تواجد منذ صباح اليوم في أرض المعارض للوقوف على الاستعدادات النهائية قبل انطلاق المعرض مساء غدٍ الجمعة، لافتًا إلى أن الأمطار كشفت وجود بعض الخيم لم تكن أعمال التركيب فيها قد اكتملت مثل "اللحام" الذي أدى تسريب المياه، إضافة إلى أن بعض الخيام الأخرى لم تكن قد اكتملت وهو ما حرص على التأكد من تلافيه.

وأوضح "الحاج علي" أن عددًا من دور النشر، قامت بنصب أجنحتها داخل الخيم التي لم تكن قد اكتلمت ما تسبب في تضررها من سقوط الأمطار، ولهذا أمر بتشكيل لجنة لبحث تلافيات دور النشر، ولتعويضها إذا ثبت ذلك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة