انطلاق الملتقى السادس لتطوير الألعاب الإلكترونية فى القرية الذكية

الخميس، 25 يناير 2018 11:12 ص
انطلاق الملتقى السادس لتطوير الألعاب الإلكترونية فى القرية الذكية الملتقى السادس لتطوير الألعاب الإليكترونية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية عن رعايته للملتقى المصرى السادس لتطوير الألعاب الرقمية الذى ينظمه معهد تكنولوجيا المعلومات iti  التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الفترة من 26 حتى 28 يناير الجارى، بالتعاون مع Global Game Jam العالمية وذلك بمقر المعهد بالقرية الذكية.
 
ويعتبر Global Game Jam أكبر تجمع عالمى لمطورى الألعاب الرقمية يُنظم سنوياً، ويتيح فرصة اللقاء ما بين مطورى الألعاب المحترفين والموهوبين ورواد الأعمال والهواة فى مكان واحد والعمل سويا فى جو إبدعى يساعد على خلق كوادر من مطورى الألعاب الرقمية والصناعات المساعدة، حيث يتم تبادل الأفكار والخبرات .
 
وقد بلغ عدد المسجلين لحضور الفعاليات هذا العام ما يقارب من 1800 مشارك، بينما يبلغ المسجلين عالميا فى هذا الحدث حوالى 24 ألف مشارك يسجلون انفسهم فى 805 مقرات استضافة الفعاليات من 109 دول.
 
ويتخلل فعاليات الملتقى تدريب على أحدث تكنولوجيات تطوير الألعاب الرقمية مقدم من اعضاء هيئات التدريس بالمعهد والخبراء المتميزين بالسوق المحلى والعالمى من شركاء المعهد .
 
ونظم معهد تكنولوجيا المعلومات على مدار الأعوام الخمس الماضية اللقاء المصرى لفعاليات Global Game Jam ، وقد حصل المعهد على اعتراف Guinness World Records  كأكبر لقاء عالمى من حيث عدد المشاركين 1228 مشاركا خلال عام 2016.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة