إيقاف فريد شوقى لاعب المصرى بعد مباراة الزمالك

الخميس، 25 يناير 2018 12:50 م
إيقاف فريد شوقى لاعب المصرى بعد مباراة الزمالك المصرى

كتب حاتم رضا - أحمد وجيه

تأكد غياب فريد شوقى لاعب وسط فريق المصرى عن صفوف الفريق خلال مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين، بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة المصرى مساء الأربعاء أمام الزمالك والتى انتهت بفوز النسور الخصر بهدف واحد للا شىء.


كان اللاعب قد حصل على الكارت الأصفر فى الدقيقة الحادية والعشرين من مباراة الزمالك نتيجة لكرة مشتركة مع عماد فتحى لاعب خط وسط الزمالك، ليتم إيقافه مباراة واحدة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة