خالد صلاح

مأساة "شوقى": زوجتى استعانت بشهود زور وحصلت على حكم بسجنى وتعبت من جنونها

الخميس، 25 يناير 2018 04:00 ص
مأساة "شوقى": زوجتى استعانت بشهود زور وحصلت على حكم بسجنى وتعبت من جنونها محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنح الجيزة رجلا بالحبس 3 سنوات فى اتهامه بتبديد منقولات زوجته، بعد زواج دام 9 سنوات أسفر عن إنجابهما 3 أطفال، وينتظر نفس المحكوم عليه قرار محكمة أسرة الجيزة فى دعوى أقامتها الزوجة لطلب الطلاق للضرر بزعم استحالة العشرة وخشيتها من ألا تقيم حدود الله.

 

وقال "شوقى خليل" فى استئنافه على الحكم الصادر بحبسه: "تزوجتها عدة سنوات كنت فيها نعم الزوج بشهادة أهلها، فلم أقصر فى حقها وأطفالى، عملت بوظيفتين لأوفر لها المستوى المعيشى اللائق، واشتراك النادى، والشوبنج الذى لا تمل منه يوميا، وضيعت شقى العمر من أجل راحتها".

 

وأضاف الزوج العامل فى إحدى شركات البترول: "لم أكن أعلم أن زوجتى تتحين اللحظة المناسبة لتنقلب على  شرا، وتتربص بى لتنتقم منى دون أن يحدث بيننا خلافات تذكر، وتترك أطفالها وتعيش حياة جديدة مع أصدقائها .

 

واستطرد الزوج: حصلت زوجتى على الحكم بحبسى بعدما استعانت بشهود زور وعاملتنى منذ العام الأول لزواجنا كبنك تسحب منه أموالا بغير حساب، وتجعلنى  كالمجنون أسعى لأوفر مصادر دخل أخرى حتى لا تعيش فى أقل من هذا المستوى المعيشى الذى كنا نعيش به".

 

وتابع: ضيعت عليها قيمة ممتلكاتى وأموالى بسبب كثرة طلباتها وسرقتها أموالى دون حياء، عندما استشعرت أن ما أملكه من مال يكاد ينفذ وأصبحت خزينة فارغة، علا صوتها وساءت ألفاظها وزاد عنفها ضدى وظهرت على حقيقتها عندما تركتنى وأولادها وهربت".

 

واستطرد: "أقامت ضدى دعوى طلاق للضرر، ورفضت تمكينى من رؤية الأولاد رغم رجاء وتدخل أهلها لتعود عما فيه، احتالت على القانون وجعلتنى أنفق 350 ألف جنيه حتى أسلم لها المنقولات الخاصة بها، حتى أستريح من الجرى ورائها بأقسام الشرطة، ولكنها رفضت وتعنتت فى تسلمها حتى تكبدنى أموالا وتحبسنى".

 

وأكد الزوج: تساومنى الآن على دفع مبالغ حتى تتنازل عنى وتعتقنى لوجه الله وترحمنى من تصرفاتها الجنونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة