خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة.. مديرو الأمن يتلقون التهانى من قيادات المحافظات ورجال الكنيسة والمدارس والجامعات.. وتوزيع الورود والحلوى على رجال الأمن.. ووضع أكاليل الزهور على النصب التذكارية

الخميس، 25 يناير 2018 07:25 م
صور.. مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة.. مديرو الأمن يتلقون التهانى من قيادات المحافظات ورجال الكنيسة والمدارس والجامعات.. وتوزيع الورود والحلوى على رجال الأمن.. ووضع أكاليل الزهور على النصب التذكارية مصر تحتفل بالذكري الـ 66 لعيد الشرطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المحافظات – أحمد مرعى – عادل ضره – محمود عجمي – سيد نون – محمد عزام – محمد فرج – حسن عبد الغفار – صبري غانم – محمد عوض – هند المغربي – محمد سليمان – فتحية الديب – إيمان مهني – محمود مقبول – هانى فتحى – جمال أبو الفضل – ناصر جودة – عماد عرفه – محمد فتحي- أحمد زيادة
 

شهدت محافظات مصر احتفالات شعبية بمديريات الأمن المختلفة فى الذكرى 66 لأعياد الشرطة المصرية، وذلك بناء على تعليمات، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتوطيد جذور الثقة بين الشرطة والمواطنين، ومن أجل إلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للانجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافًا بشجاعتهم فى الحفاظ على وطنهم.

 

محافظات مصر تحتفل بالذكرى 66 لعيد الشرطة
محافظات مصر تحتفل بالذكرى 66 لعيد الشرطة
 

وفيما يلى يرصد "اليوم السابع"، إحتفالات مديريات الأمن وتقديم التهانى من كافة جموع الشعب المصرى لهم فى الأعياد:-

ففى محافظة الأقصر، إستقبل اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، واللواء عصام الحملى مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد، وقيادات مديرية أمن الأقصر، جموع المواطنين وقيادات كافة جهات المحافظة التنفيذية لتقديم التهانى لرجال وزارة الداخلية خلال أعياد الشرطة المصرية، للتأكيد على أن رجال الشرطة يدعمون كافة أبناء المجتمع المصرى فى أعيادهم.

إحتفالات شعبية عارمة بكافة أنحاء محافظات مصر بالذكرى 66 لعيد الشرطة المصرية
إحتفالات شعبية عارمة بكافة أنحاء محافظات مصر بالذكرى 66 لعيد الشرطة المصرية
 

وكان فى مقدمة الوفود التى قدمت التهانى لمديرية أمن الأقصر كل من محمد بدر محافظ الأقصر، واللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، وقائد القوات الجوية وقيادات القوات المسلحة ورجال الكنيسة ومديرية الهيئات والجهات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من طلاب المدارس الذين قدموا عروض فنية وأناشيد وطنية لتهنئة قيادات المديرية بالأعياد.

مديروا الأمن يتلقون قوافل التهانى من قيادات الجيش والمحافظين ورجال الكنيسة والمدارس والجامعات
مديروا الأمن يتلقون قوافل التهانى من قيادات الجيش والمحافظين ورجال الكنيسة والمدارس والجامعات
 

ومن جانبه صرح اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، أن وزارة الداخلية تنتهج منذ عشرات السنين فى إحتفالاتها بأعياد الشرطة أن يتواجد أبناء الوزارة بين أهلهم فى كافة أرجاء شوارع وميادين المحافظة للتأكيد على أن رجال الشرطة درع المواطنين فى حياتهم اليومية، مؤكداً على أنهم فى مديرية أمن الأقصر قاموا بالاحتفال على طريقتهم الخاصة أمس بزيارة مرضى مستشفى شفاء الاورمان لما لها من قوة وقدر كبير بين أبناء المجتمع الاقصر والصعيد بأكمله لنجاحها مؤخرا فى خدمة مرضى السرطان من محافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادى الجديد.

المحافظون يشاركون فى وضع أكاليل الزهور بالنصب التذكارية المختلفة
المحافظون يشاركون فى وضع أكاليل الزهور بالنصب التذكارية المختلفة

وفى محافظة أسيوط تقدم الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بخالص التهنئة آلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة السادس والستين، مؤكداً على تقدير جموع الشعب المصرى لما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات بطولية حفاظاً على أمن الوطن واستقراره.

رجال فرق الموسيقى العسكرية يحييون الإحتفالات بكل محافظة
رجال فرق الموسيقى العسكرية يحييون الإحتفالات بكل محافظة

وأشاد رئيس جامعة أسيوط بجهود اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ورجال الشرطة من ضباط وجنود فى حماية الأرواح والدفاع عن المنشآت والتعاون مع القوات المسلحة الباسلة فى محاربة الإرهاب ومحاصرته، والتصدى بكل شجاعة ووطنية لأية محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن أو المساس بأمنه.

أبرز المشاهد توزيع الورود والحلوى على رجال الشرطة وأناشيد أطفال المدارس بمحيط مديريات الأمن
أبرز المشاهد توزيع الورود والحلوى على رجال الشرطة وأناشيد أطفال المدارس بمحيط مديريات الأمن

وفى الغربية قدم الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ووفد من قيادات المديرية التهنئة بعيد الشرطة للواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وكل قيادات مديرية الأمن والأجهزة الشرطية بالمحافظة تقديرا لاسمى معانى الوفاء والتضحية والعطاء الزاخر والذى يقدمه رجال الشرطة ليلا ونهارا لتبقى مصر الغالية واحة للأمن والأمان وموطن دائم للاستقرار والطمأنينة.

طلاب المدارس يقدمون التهانى لرجال الشرطة
طلاب المدارس يقدمون التهانى لرجال الشرطة

وأكد "عايد" لمدير الأمن بهذه المناسبة، أنه يقدم الشكر له وكل رجال الشرطة للتعاون الدائم بين رجال الأمن، ومديرية التربية والتعليم بالغربية فى كافة المجالات من تأمين الامتحانات أو استقبال الطلاب فى المواقع الشرطية وتدريبهم فى الدفاع المدنى.

 

وفى السويس قدم اللواء احمد حامد محافظ السويس، التهانى للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية و اللواء محمد جاد مدير أمن السويس وجموع رجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ال 66، مثمنا التضحيات والبطولات التى يبذلها رجال الشرطة البواسل للحفاظ على سلامة الوطن والمواطن وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تحقق الرخاء والرفاهية لمصر، وبهذه المناسبة استشعر بالفخر والاعتزار والشكر والثناء لكل ضباط وافراد مديرية امن السويس وعلى رأسها مساعد وزير الداخلية ما يقدموه من جهد وأداء رائع حفاظا على امن وسلامة مصر الحبيبة وتحقيق الأمان والاستقرار لشعب السويس وللتحدى وكل عام وأنتم بخير.

 

وفى بورسعيد قام مواطن بورسعيدى بتوزيع الحلوى والورود على ضباط و مجندى الشرطة امام مبنى ديوان عام المحافظة فى محيط ميدان الشهداء، وقال المواطن محمود الكحكى، أنه قام بتوزيع الشيكولاتة على الضباط لكونهم حماة بورسعيد، ولابد أن يقوم بهذا معهم، مشيرا آلى انهم رغم احتفالات عيد الشرطة إلا أنهم مازالوا متواجدين فى مقرات عملهم ويقومون بدورهم فى حماية وتأمين المواطنين.

 

ووضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء أمجد عبد الفتاح مدير الأمن والعقيد محمد حجازى المستشار العسكرى للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية للمحافظة، إكليل من الزهور على النصب التذكارى بميدان الشهداء بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

 

وأكد المحافظ على أن عيد الشرطة يمثل علامة بارزة فى تاريخ مصر، حيث أنه يأتى تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 التى راح ضحيتها عشرات الشهداء من رجال الشرطة على يد الاحتلال الإنجليزى، بعدما رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزى، رغم عدم تكافؤ الأسلحة والعدة، ونجحوا فى التغلب عليه حتى استشهدوا، مشددًا على أنهم مازالوا يقدمون التضحيات ويكتبون بطولات جديدة كل يوم فى سجل البطولة مع رجال الجيش المصرى للقضاء على الإرهاب وحماية مسيرة التنمية غير المسبوقة التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

محافظ البحيرة خلال الاحتفالات بعيد الشرطة
محافظ البحيرة خلال الاحتفالات بعيد الشرطة

كما أكد محافظ بورسعيد أن المحافظة من أكثر المحافظات استقرارًا من الناحية الأمنية، بسبب الدور الكبير الذى يقوم به رجال الشرطة فى نشر الأمن والأمان، متوجهًا بالدعاء لله عز وجل أن يوفق رجال الجيش والشرطة فى أداء المهام المكلفين بها لحماية أمن البلاد والقضاء على الإرهاب، وداعيًا للشهداء أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمنح أهلهم الصبر والسلوان.

جانب من احتفالات المحافظ باعياد الشرطة المصرية
جانب من احتفالات المحافظ باعياد الشرطة المصرية

وفى المنيا قدم وفد طلاب عدد من مدارس محافظة المنيا التهنئة للواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا بمناسبة عيد الشرطة ورافقهم محمد عزب وكيل الوزارة حيث ضم الوفد المشارك فى التهنئة طلاب مدارس المنيا الثانوية الجديدة بنات ومدرسة الثانوية بنات والمدرسة الرسمية للغات ومدرسة الاقباط بنين، وأكد عزب على الدور الذى يقوم به جهاز الشرطة فى حفظ الأمن والأمان، وأهمية تكاتف جميع الجهات من أجل الحفاظ على مصر وأمنها من الأعداء والجماعات الإرهابية.

جانب من فعاليات الاحتفالات
جانب من فعاليات الاحتفالات

وفى الإسماعيلية أحيت قيادات المحافظة التنفيذية والشعبية ورجال الجيش والشرطة، ذكرى أعياد الشرطة الـ66، حيث وضع اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية يرافقه اللواء أركان حرب خالد مجاور، قائد الجيش الثانى الميدانى، اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء ابراهيم الشناوى مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة وسيناء، وقيادات مديرية امن الاسماعيلية والجيش الثانى الميدانى والنائب أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى بالإسماعيلية، والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والعسكرية وقيادات مديرية الأوقاف وكبار رجال الدين الإسلامى والمسيحى أكاليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، كما عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الوطنى بقوات أمن الاسماعيلية.

توزيع الورود على الاطفال
توزيع الورود على الاطفال

وفى محافظة قنا قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا التهنئة آلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ولكل رجال الشرطة المصرية البواسل ولأسر الشهداء الذين أنجبوا أبطالا عظماء قدموا أغلى ما عندهم للحفاظ على امن مصرنا الحبيبة.

توزيع الورود على اهالى المحافظات بالاعياد
توزيع الورود على اهالى المحافظات بالاعياد

وأكد الهجان على أهمية دور رجال الشرطة وما يبذلونه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهداءها الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل سوء.

احتفالات رسمية بالمحافظات بعيد الشرطة
احتفالات رسمية بالمحافظات بعيد الشرطة

وأوضح مدير الأمن أن عيد الشرطة هو رمز للعزة والكرامة ليظل ذلك اليوم شاهداً على بسالة وشجاعة رجال الشرطة مؤكدا أن مديرية امن قنا ستقيم حفلا لتكريم اسر شهدائنا البواسل الذين سطروا بدمائهم أروع التضحيات فى الدفاع عن امن وسلامة أراضى الوطن.

وفى كفر الشيخ شهدت العديد من مدن المحافظة احتفال رجال الشرطة والأهالى، بعيد الشرطة وذكرى 25 يناير، ووزع ضباط الشرطة من قيادات مديرية أمن كفر الشيخ، ومن الإدارات المتعددة التابعة لمديرية الأمن والأقسام الشرطية الورود والهدايا والحلوى على المواطنين والمارة فى الميادين سواء المستقلين للسيارات أو الدراجات النارية، أو المترجلين ، كما وزع رجال الشرطة الورود والحلوى على المارة أمام الأقسام الشرطية بمدن ومراكز المحافظة ، كما وزع ضباط الشرطة الإرشادات المرورية، وكُتيب يشمل على نبذة عن عيد الشرطة والخدمات التى يقدمها رجال الشرطة للمواطنين وحق المواطن على رجال الشرطة ،بحضور ورئاسة اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد الدفراوى مدير إدارة المرور، والمقدم أشرف نبيه مدير إدارة العلاقات العامة، والملازم أول مريهان رضا، المسئول الإعلامى لمديرية الأمن.

 

وفى الشرقية أقامت مديرية أمن الشرقية، تحت إشراف اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، احتفالية بمقر قوات الأمن بمناسبة عيد الشرطة، وقامت الأجهزة الأمنية، بافتتاح النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق وذلك فى إطار الاحتفالات بالذكرى الـ66 لأعياد الشرطة المجيدة، والذى يمثل رمزاً معبراً عن تضحيات رجال الشرطة فى كل المواقع وعلى مر العصور، وشارك فى الاحتفالية العديد من القيادات والأجهزة التنفيذية على رأسها اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

جانب من مراسم الاحتفالات المختلفة
جانب من مراسم الاحتفالات المختلفة

وقام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق حيث رافقه اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعقيد رضا الحسينى المستشار العسكرى للمحافظة بحضور عدداً من القيادات الأمنية، وبدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغانى الوطنية لتلهب مشاعر الحضور وتعزز روح الانتماء والولاء بوطننا الغالي.

قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء
قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء

وأكد محافظ الشرقية أن يوم 25 يناير من كل عام سيظل ذكرى خالدة فى سجلات الوطنية المصرية مشيداً بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها فى خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل فى تقديم الخدمات المدنية للمواطنين فى مختلف مواقعهم مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداء لهذا.

توزيع الحلوى على ضباط الشرطة
توزيع الحلوى على ضباط الشرطة

وفى محافظة سوهاج وضع الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج منذ قليل إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بقوات الأمن بالجبل الغربى وذلك احتفالا بالذكرى الـــ 66 لعيد الشرطة، وذلك بحضور اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام والمحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

 

اطفال المدارس واناشيد باعياد الشرطة فى الاقصر
اطفال المدارس واناشيد باعياد الشرطة فى الاقصر

وقرأ محافظ سوهاج ومدير الأمن الفاتحة على أرواح الشهداء وأرسل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج برقية تهنئة للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، قائلا يسعدنى أن ارسل اليكم باسمى آيات التهانى وأطيب التمنيات تحية للشرطة المصرية ورجالها فى العيد الذى نحتفل به جميعا من أجل تكريم كل جندى وضابط من الشرطة المصرية الساهرون على أمن وأمان الشعب المصرى بكل صدق وأخلاص وتفانى، والمضحين بأرواحهم من أجل حماية الجبهة الداخلية وسلامة المواطنين.

 

فرق الموسيقى العسكرية تحيى الاحتفالات
فرق الموسيقى العسكرية تحيى الاحتفالات

وفى بنى سويف قدم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف التهنئة لكل قيادات وأجهزة وضباط وصف وجنود وأفراد مديرية الأمن بالمحافظة بعيد الشرطة الـ 66، مؤكدا على الدور الذى يقوم به رجال الشرطة فى حفظ أمن واستقرار الوطن، مشيراً آلى التضحيات الكبيرة التى مازال يجود بها أبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة فى مواجهة قوى الشر والإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد، متمنيا دوام الأمن والاستقرار فى ربوع الوطن، فى وجود أبنائه الأبرار من رجال الشرطة والقوات المسلحة.

 

محافظ الاقصر يقدم التهانى لمديرية الامن
محافظ الاقصر يقدم التهانى لمديرية الامن

وفى البحيرة قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة واللواء علاء عبد الفتاح مدير الأمن بوضع "إكليل زهور" على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بدار قوات الأمن بدمنهور، والذى يوافق ذكرى مواجه الشرطة للاحتلال الإنجليزى على أرض الإسماعيلية يوم 25 يناير 1952.

كما توجه مدير الأمن يرافقه، محافظ البحيرة واللواء جمال الرشيدى نائب مدير الأمن واللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية واللواء جمال متولى مساعد المدير للأمن و قيادا ت المديرية والقيادات التنفيذية ميدان الساعة وقاموا بتوزيع الورود وقطع الحلوى وبعض من كتيبات التى تحمل إرشادات المرور على المارة من المواطنين، وقدم مدير الأمن، التحية لجنود الشرطة والقوات المسلحة البواسل الساهرين على حفظ الأمن والاستقرار بشوارع وكمائن المحافظة.

وفى البحر الأحمر قال اللواء احمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، واجبا وطنية، مؤكدا على المواطنين الذهاب آلى صناديق الاقتراع لتأدية واجبهم الوطنى نحو اختيار رئيسهم، وناشد المحافظ خلال تكريم اسر شهداء معركة شدوان المجيدة، بمركز اعلام الغردقة، تزامنا مع احتفالات المحافظة بالعيد القومى و اعياد الشرطة، بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية حتى تتم بمنتهى الشفافية والنزاهة وان يدلوا بصوتهم آلى من يروا فيه القائد لهذه الفترة المقبلة.

وكان قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الخميس بتكريم أبطال واسر شهداء معركة شدوان المجيدة، بالاضافة آلى تكريم اسر شهداء الشرطة المصرية اللذين ضحوا بكل ما لديهم من أجل الحفاظ على الأمن والأمان داخل ربوع مصر، كما كرم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر العامل المثالى على مستوى المديريات والجهات التنفيذية وأفضل الجمعيات الأهلية، التى شاركت فى العمل المجتمعى، وأفضل أصحاب المهن المتميز فى الأعمال الحرة بالمحافظة.

وفى المنوفية قام الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية واللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بقويسنا وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، إحتفالا بالذكر الـ66 لعيد الشرطة، حيث قدم السكرتير العام ومدير الأمن التهنئة للقيادات الشرطية بالمحافظة وكذلك قيادات المعسكر والضباط والجنود بمناسبة عيد الشرطة ، كماعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهورى، وأكد على دور رجال الشرطة فى حفظ الأمن العام وإعادة حالة الإستقرار لبلدنا الحبيب، مشيداً بما يبذلونه من جهد لحماية الوطن والزود عن أراضيه.

ومن جانبه أكد مدير أمن المنوفية أن جهاز الشرطة بكافة أفراده يبذلون قصارى جهدهم حتى يتم إجتثاث الإرهاب الأسود وتجفيف منابعه، مشيراً آلى أن رجال الشرطة على أتم إستعداد بالتضحية بكل غال ونفيس فى سبيل حماية الوطن وسلامة أراضيه.

خرج أهالى مركز بسيون إلى شارع 23 يوليو للاحتفال بعيد الشرطة رغم هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية ليشاركوا قوات الشرطة عيدهم وعلى رأسهم العميد محمود كشك مأمور مركز شرطة بسيون والرائد عماد حمدى مسئول العلاقات العامة والأعلام والرائد محمد العيسوى رئيس مباحث بسيون والعاملين بمركز شرطة بسيون.

كما توافد اعداد كبيرة من مديرية الشباب والرياضة ومجلس إدارة مركز شباب بسيون وجمعية من أجل مصر وبعض القيادات بالتربية والتعليم ووزارة الصحة.

كما قام تلاميذ بتقديم الورود والأعلام لمركز شرطة بسيون، وقام رجال الشرطة بمركز بسيون بتوزيع الاعلام والورود على المواطنين بشارع 23 يوليو.

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (1)
 
مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (2)
 
مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (3)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (4)

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (5)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (6)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (7)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (8)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (9)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (10)
 
مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (11)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (12)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (13)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (14)
 

 

مصر تحتفل بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة (15)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة