منظمة انقذوا الأطفال غير الحكومية تعلن تعليق برامجها فى أفغانستان

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:05 م
منظمة انقذوا الأطفال غير الحكومية تعلن تعليق برامجها فى أفغانستان انفجار - أرشيفية
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منظمة "انقذوا الاطفال" (سيف ذى تشيلدرن) غير الحكومية البريطانية التى تعرض مقرها لاعتداء تبناه تنظيم داعش فى شرق أفغانستان، اليوم الأربعاء "تعليق" برامجها فى البلاد.

وقال متحدث فى بيان "الهجوم لا يزال جاريا"، بعد اكثر من سبع ساعات على إنطلاقه، فى تناقض مع تصريحات مسؤول محلى اعلن انتهاء العمليات وان الحصيلة بلغت قتيلين و14 جريحا.

وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته، اليوم الأربعاء، عن اعتداء استهدف مكتب منظمة "أنقذوا الأطفال" فى شرق افغانستان أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة 14 بجروح.

وتحدث التنظيم عبر وكالة "أعماق" التابعة له عن شن "عملية إستشهادية بسيارة مفخخة وثلاثة هجمات انغماسية تستهدف مؤسستين بريطانية وسويدية ومؤسسات حكومية أفغانية فى مدينة جلال أباد".

وانتهى الهجوم على مقر منظمة "انقذوا الأطفال" فى جلال أباد كبرى مدن شرق أفغانستان، صباح الأربعاء، بعد أكثر من ثلاث ساعات وأوقع قتيلان على الأقل و14 جريحا، بحسب ما أعلن المتحدث باسم حاكم الولاية لوكالة فرانس برس.

وصرح عطاء الله خوجيانى "بحسب معلوماتنا الأولية المهاجمون كانوا يرتدون زى قوات الأمن"، مضيفا أن "عمليات تمشيط" المقر جارية ويمكن أن تؤدى إلى العثور على ضحايا آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة