فالفيردى: سنقاتل للفوز على إسبانيول بالكأس.. وهزيمة الذهاب دافع كبير

الأربعاء، 24 يناير 2018 06:39 م
فالفيردى: سنقاتل للفوز على إسبانيول بالكأس.. وهزيمة الذهاب دافع كبير فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز على إسبانيول، فى ديربى كتالونيا المقرر إقامته مساء غد الخميس، على ملعب "كامب نو"، فى إياب الدور ربع النهائى لكأس ملك إسبانيا.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن خسارة مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، يعطى الدافع للاعبى برشلونة والجماهير أيضا، موضحا أن المباراة مهمة جدا والهدف الأساسى هو الفوز.

أضاف فالفيردى أنه دائما ما يعيش الديربيات بطريقة خاصة، موضحا أن يتوقع أن يكون إسبانيول قوى مثلما كان فى الذهاب وهو ما يعصب من مهمة برشلونة فى التأهل للدور نصف النهائى.

 

مدرب برشلونة يودع ماسكيرانو 

أشار مدرب برشلونة إلى أن لديه قناعة بأن الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو سيكون مدربا فى يوم من الأيام، لافتا إلى أنه يستطيع فهم المباراة من على مقاعد البدلاء وذلك فى رسالة وداعية عقب رحيل الأخير لصفوف نادى هايبى فورتشن الصينى.

أوضح فالفيردى أنه يتمنى تواجد الدعم الجماهيرى بشكل كبير فى مواجهة الغد، حيث أنها تعد الميزة الأكبر لصالح برشلونة وهى اللعب على أرضه ووسط جماهيره.

وعن إمكانية استدعاء الوافدين الجدد لقائمة مباراة الغد، قال فالفيردى إنه سيقرر فى وقت لاحق إمكانية دخول فيليب كوتينيو ويارى مينا فى القائمة، مثلهم مثل انييستا وألكاسير.

بارتوميو يتحدث عن ماسكيرانو
بارتوميو يتحدث عن ماسكيرانو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة