حقيقة زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب.. ومصدر مقرب: لا يفترقان

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:28 م
حقيقة زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب.. ومصدر مقرب: لا يفترقان	شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعى تفيد بزواج المطربة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب إلا أن أحدا منهما لم يؤكد أو ينفى الخبر.

وأكد مصدر مقرب منهما لـ"اليوم السابع"، أن الفنانين يجتمعان كثيرا فى الفترة الأخيرة، حيث تحرص شيرين على أخد رأي حسام حبيب فى جميع أعمالها الفنية، وذلك بعد مدير أعمالها السابق ياسر خليل، إلا أنهما لم يعلنا خبر زواجهما.

وأعلن حساب منسوب لـ والد حسام حبيب عبر "فيس بوك" عن زواج حسام من شيرين ونشر صورة تجمع بينهما وعلق عليها "ابنى وعروسته".

 

والد حسام حبيب يعلن الزواج بينهما
والد حسام حبيب يعلن الزواج بينهما
 
يشار إلى أن شيرين سافرت اليوم الأربعاء إلى باريس وسمحت لها سلطات مطار القاهرة الدولى بالسفر، وبحيازتها أقراص مخدرة لعقار الزولام، والمحظور حيازته طبقا للقانون. 
 
 
كما صرحت مصادر أمنية بالمطار، بأنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش المطربة شرين عبد الوهاب للسفر على متن الطائرة المتجهة إلى باريس، أظهرت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب وجود أقراص داخل حقيبة السفر الخاصة بها، وبمراجعتها تبين أنها لعقار الزولام المخدر والمدرج على جدول 2 ومحظور حيازته.
 
 
وبسؤال "شيرين" قدمت شهادة طبية رسمية من الطبيب تفيد بالسماح لها بتناول أقراص الزولام لعلاج الاكتئاب، فسمحت لها أجهزة الأمن بالسفر على رحلتها المتجهة إلى باريس.

وكان حسام حبيب قد ظهر مع شيرين مؤخراً في أكثر من مناسبة، ورافقها في كواليس حفلها برأس السنة وحفل مباراة السوبر المصري، بالإضافة الى عمل دويتو معها العام الماضي "كل ما أغنى".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

ألف مليون مبروك وربنا يسعدهم

شيرين بنوته مصرية رقيقة وجميلة وموهوبة وتستحق كل خير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة