المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام يختتم الدورة الـ33 للإعلاميين الأفارقة

الأربعاء، 24 يناير 2018 08:29 م
المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام يختتم الدورة الـ33 للإعلاميين الأفارقة المجلس الأعلى للإعلام - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الدورة التدريبية الثالثة والثلاثين للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالفرنسية، وذلك بمقر مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس.

 

وطالب أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الإعلاميين الافارقة المشاركين فى الدورة التدريبية، أن ينقلوا لشعوبهم تحيات الشعب المصرى لكل الاشقاء الافارقة واعتزازه بالقارة الافريقية.

 

وأكد صالح الصالحى، مقرر لجنة التدريب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على أن الدورات التى تنظمها اللجنة للإعلاميين الأفارقة لا تهدف فقط للتطوير المهنى ولكن لتطوير العلاقات مع الشعوب الافريقية.

 

وتابع الصالحى: "نحن فى مصر لا نرحب بأهل البيت وأنتم أصبحتم من أهل مصر بلدكم الثانى، وأتمنى للمتدربين أن يكونوا قد استمتعوا فى بلدهم الثانى وأن يكونو قد استفادوا بالبرنامج التدريبى خاصة أن التدريب ليس للتطوير المهنى فقط ولكن لتوسيع المعارف وتعميق العلاقات لاستمرار التواصل واتمنى أن يظل التعاون بعد عودتهم إلى بلدهم سالمين".

 

واردف مقرر لجنة التدريب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: "من دواعى السرور أن يتواكب الاحتفال بختام الدورة مع أعياد الشرطة وثورة يناير فهى مناسبة عظيمة نتذكر فيها شهداء الجيش والشرطة ضد الإرهاب الأسود ومن هنا ادعو لوحدة افريقية ضد كل ما يحاك للقاؤة وللإعلام دور كبير فى ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة