البرلمان يهنئ الشرطة المصرية فى عيدها الـ66.. نواب المجلس: قدمتوا أرواحكم فداء للوطن.. شهدائكم كتبوا أسمائهم فى التاريخ بأحرف من نور.. ولن ننسى تضحياتكم.. ومصطفى بكرى: حافظتم على مصر ولن نتأخر فى دعمكم

الأربعاء، 24 يناير 2018 03:40 م
البرلمان يهنئ الشرطة المصرية فى عيدها الـ66.. نواب المجلس: قدمتوا أرواحكم فداء للوطن.. شهدائكم كتبوا أسمائهم فى التاريخ بأحرف من نور.. ولن ننسى تضحياتكم.. ومصطفى بكرى: حافظتم على مصر ولن نتأخر فى دعمكم البرلمان يهنئ الشرطة المصرية فى عيدها الـ66
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ عدد من نواب البرلمان الشرطة المصرية بعيدها السنوى الـ66، معربين عن خالص تقديرهم للتضحيات التى تقدمها رجال الشرطة من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، فى نفس الوقت أكدوا أن الشعب المصرى والبرلمان يدعم الشرطة فى الحرب على الإرهاب.

 

ومن جانبه، تقدم النائب محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب بالتهنئة للشرطة المصرية فى عيدها 66 قائلًا: "لن ننسى تضحياتكم وخالص التحية والاحترام لرجال الشرطة وشهدائكم".

 

وقال "أبو حامد" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الشرطة المصرية طوال تاريخها تقدم التضحيات فداء للوطن والحفاظ على استقراره وأمنه، مضيفًا أن اختيار يوم 25 يناير احتفالًا بعيد الشرطة يأتى لارتباطه بالبطولات التى قدمتها رجال الشرطة فى مواجهة الاحتلال.

وأضاف عضو لجنة التضامن الاجتماعى، أنه لا يمكن أن ينسى الشعب تضحيات التى يقدمها الشرطة يوميًا للحفاظ على استقرار الدولة وحماية المواطنين سواء فى الحرب على الإرهاب أو الجرائم الأخرى التى يواجهوها، مشيرًا إلى أن أقل ما يمكن أن نقدمه فى عيدهم هو الاحتفال ببطولاتهم وتضحياتهم التى قدموها للحفاظ على الأمن.

وأشار إلى أن الشعب المصرى ونوابه يقدمون التحية للشرطة المصرية لما يقدمه رجالها من تضحيات للحفاظ على مصر، موضحًا أن البرلمان لن يتأخر فى دعم الشرطة وأسر شهدائهم.

وفى ذات السياق، قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه لا يستطيع أحد أن يزايد على دور الشرطة المصرية فى الدفاع عن الوطن وحماية المواطنين، خاصة فى الفترات الحرجة التى تمر بها البلاد من تحديات جسيمة، مضيفًا أن رجال الشرطة تعرضوا على فترات لحملات إعلامية وإرهابية لتشويه أدائهم الوطنى.

وأضاف "بكرى"، أن الشرطة المصرية قدمت ولا تزال تقدم المئات من الشهداء والجرحى دفاعًا عن أمن الوطن وسلامته، مشيرًا إلى أن كلمة الشكر لا تساوى شيئاً للتضحيات التى يقدمونها، وأن تاريخ الشرطة المصرية خير رد على الذين يحاولون التآمر عليهم.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أننا نقدم الشكر والتهنئة لكل رجال الشرطة وأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن.

 

ومن ناحيته، تقدم النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، ونائب شبرا وروض الفرج بخالص التهنئة للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة المصرية.

وقال "الطماوى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، نشيد بالجهود التى تبذلها الشرطة المصرية وتضحياتها فى الحفاظ على الأمن وتقديم أروحهم فداءا للوطن وحماية الشعب المصرى، مضيفًا أن الشرطة المصرية استطاعت فى الفترة الأخيرة توجيه ضربات استباقيه للعناصر الإرهابية التى تستهدف ترويع الأمنين وتنفيذ مخططاتهم الإجرامية.

وأضاف أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أن الشعب المصرى لن ينسى التضحيات التى قدمها أبطال الشرطة المصرية فى الدفاع عن الوطن، مشيدًا بدور الوزير مجدى عبد الغفار فى استعادة الأمن والأمان فى فترة صعبة من تاريخ مصر، متابعًا: أن البرلمان سيقر قريبًا قانون رعاية أسر شهداء العمليات الإرهابية.

وأشار "الطماوى"، إلى أنه لا توجد كلمات توصف معانى الشكر عن حجم التحديات التى تقدمها الشرطة، مؤكدًا أن التاريخ يكتب شهداء الشرطة الأبطال بأحرف من نور، مضيفًا أن المواطنين بدائرة شبرا وروض الفرج سيحتفلون بعيد الشرطة عن طريق تشغيل الأغانى الوطنية من خلال مكبرات الصوت، وذلك تقديرًا لتضحيات الشرطة.

ومن جانبه، هنأ ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" الشرطة المصرية بعيدها السنوى الـ66، وقال رئيس الائتلاف النائب المهندس محمد السويدى، إنه يجب استغلال هذه المناسبة لتقديم أسمى آيات التقدير والعرفان لرجال الشرطة على ما يقدمونه لخدمة الوطن، خصوصًا فى هذه المرحلة الحساسة التى تواجه مصر خلالها تحديات ضخمة سواء من الخارج أو على مستوى الجبهة الداخلية.

وأضاف "دعم مصر"، فى بيان صادر عن الائتلاف، منذ قليل، قائلًا: "يضرب أبطال الشرطة، ومعهم رجال الجيش، المثل فى التضحية بأرواحهم فى المعركة ضد قوى الظلام، وهم لا يترددون لحظة فى تقديم أنفسهم فداء للوطن، ولديهم استعداد لبذل الغالى والنفيس من أجل الانتصار على الإرهاب وكسر شوكة الإرهابيين".

وتابع زعيم الأغلبية بيانه بالقول: "الشرطة المصرية تملك رجالا على قدر المسئولية، ويقومون بتأمين الجبهة الداخلية من كل الأخطار التى تتعرض لها، وهم يضعون نصب أعينهم المواطن، رافعين شعار الشرطة فى خدمة الشعب، ولهذا يجب أن نتذكرهم فى عيدهم ونقدم لهم الشكر على ما قدموه وما سيقدمونه لخدمة مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة