اتحاد الكرة يرفض تخفيف عقوبة حسام حسن

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:00 ص
اتحاد الكرة يرفض تخفيف عقوبة حسام حسن حسام حسن
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، تخفيف عقوبة حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، بعد الاحتجاج الذى أرسله النادى البورسعيدى مؤخرا، للمطالبة بتخفيف العقوبة الموقعة على العميد.

وكشف مصدر بمجلس الجبلاية، أن اللجنة وقعت على حسام حسن أقل عقوبة بعد اعتبار ما بدر منه أمام بتروجت سلوكا غير رياضى وليس فعلا فاضحا أو مشينا.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم قررت إيقاف حسام حسن المدير الفنى لفريق النادى المصرى 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 20 ألف جنيه، وذلك لما أبداه من سلوك غير رياضى بعد انتهاء مباراة فريقه أمام بتروجت خلال الجولة 19 للدورى الممتاز.

وأرسل مجلس إدارة النادى المصرى مذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة، يعترض خلالها على قرار لجنة مسابقات القسم الأول .

وتساءل مجلس إدارة النادى المصرى خلال المذكرة عن أسباب التسرع فى اتخاذ القرار عقب المباراة مباشرة وليس فى اجتماع لجنة المسابقات الذى ينعقد عقب نهاية كل جولة من جولات الدورى الممتاز، كما أبدى مجلس المصرى احتجاجه على إصدار القرار دون التحقيق مع حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره فى إشارته، والتى بناء عليها تم توقيع العقوبة عليه، خاصة أن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التى ظهرت من قبل فى الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها.

واختتم مجلس المصرى مذكرة احتجاجه بالتساؤل عن أسباب الاستناد إلى الفيديو لتوقيع العقوبة دون الرجوع لتقارير حكم المباراة ومراقب لجنة الحكام ومراقب لجنة المسابقات، والذين لم يشيروا من قريب أو بعيد لإشارة حسام حسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Aymanmokhtar

القرار قبل الحكم

هي دي مصر .لكل ناجح أعداء كتير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة