أكرم القصاص

الذهب يسجل أعلى سعر فى التاريخ.. وعيار 21 يسجل 661 جنيها للجرام

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:58 ص
الذهب يسجل أعلى سعر فى التاريخ.. وعيار 21 يسجل 661 جنيها للجرام الذهب
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت أسعار الذهب فى تعاملات  اليوم الأربعاء 24 – 1 – 2018 ثانى ارتفاع لها  بقيمة 3 جنيهات، بالتزامن مع تحرك كبير لسعر الأوقية العالمية، ليصبح إجمالي ارتفاع أسعار الذهب اليوم 7 جنيهات لكل عيار.
 
وأدى ضعف أداء الدولار أمام العملات الأخرى، إلى التأثير الإيجابي على الذهب، وحدوث ارتفاعات كبيرة له، وهنا فى مصر سعر الذهب سجل ارتفاع قياسى لأول مرة في التاريخ ليكسر حاجز 660 جنيها للعيار 21 وهو أعلى نقطة له منذ تحرير سعر الصرف فى نوفمبر 2016.
 
وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وتداولاً فى مصر سعر 661 جنيها  للجرام حتى صياغة التقرير لأول مرة فى تاريخ المعدن الأصفر فى مصر، فى ظل اضطرابات كبيرة للأسعار يشهدها السوق المصري للصاغة حالياً.
 
 
وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى
 
عيار 21 : 661 جنيه
 
عيار 18: 567 جنيه
 
عيار 24: 755 جنيه
 
الجنيه الذهب : 5288 جنيه
 
الأوقية: 1348 دولار
 
 
مصنعية الذهب فى مصر تختلف من صائغ إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف المصنعية حسب نوع قطعة الذهب أو المشغولات الذهبية المختلفة، فمصنعية خاتم صغير تختلف مصنعية عقد أو سلسلة ذهبية وغيره.
 
أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.
 
أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس.
 
 
أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.
 
 
 
 
 
 
 
 



الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

الدولة تريد موارد فلماذا لا تفرض ضرائب عالية على مشترى الخراب الأسرى

الذهب هو باب الخراب الأسرى. كم تطلقن وكم شرد أطفال بسبب الذهب والعادات الغبية فى الزواج لدى المصريين . الدولة يمكنها إنقاذ آلاف الأسر من التفكك وتشرد الأطفال بفرض ضريبة بنسبة 100% على مبيعات الذهب يسددها العريس للدولة بقدر ما يشترى من ذهب. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة