أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس مهدد بخسارة ماتويدى أمام كييفو فيرونا

الثلاثاء، 23 يناير 2018 06:28 م
يوفنتوس مهدد بخسارة ماتويدى أمام كييفو فيرونا ماتويدى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى مهددا بخسارة الفرنسى بليز ماتويدى أمام كييفو فيرونا المحدد لها السبت المقبل، بسبب إصابة التواء القدم، التى ضربته خلال مباراة جنوى التى انتهت بفوز السيدة العجوز بهدف نظيف أمس الاثنين.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن بليز ماتويدى مهدد بالغياب عن مباراة كييفو فيرونا بسبب إصابة التواء القدم، التى لحقت به فى نهاية مباراة جنوى.

وكان ماتويدى قد خضع لجلسة تدريبات استشفائية فى صالة الألعاب، اليوم الثلاثاء، وينتظر التقرير الطبى الذى سيصدر خلال الساعات المقبلة، لتأكيد مشاركته من عدمها فى مباراة كييفو فيرونا.

ماتويدي لاعب يوفنتوس
ماتويدي لاعب يوفنتوس

 

يوفنتوس ينفى التفاوض مع بالوتيلي

نفى يوفنتوس الإيطالى على لسان مديره العام جوزيبى ماروتا ما ذكرته وسائل الإعلام عن اهتمام ناديه بخدمات المهاجم الإيطالى لنيس الفرنسى ماريو بالوتيلى.

وأشيع فى الأيام الأخيرة أن يوفنتوس يحضّر عقدا يمتد لخمسة أعوام من أجل عرضه على بالوتيلى الذى استعاد شيئا من مستواه السابق هذا الموسم بتسجيله 18 هدفا مع نيس فى جميع المسابقات، بينها 12 فى الدورى الفرنسى الذى التحق به الموسم الماضى.

وقال موراتا لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية "بعيدا عن عاطفتنا، تقديرنا وإعجابنا بهذا الشاب، فهذه قصة كروية من نسج الخيال" فى إشارة منه إلى الحديث عن اهتمام بطل الدورى الإيطالى فى المواسم الستة الأخيرة بالمهاجم السابق لانتر ميلان وميلان مانشستر سيتى وليفربول الإنجليزيين.

واعتبر ماروتا أن يوفنتوس لا يبحث عن لاعب مثل بالوتيلى، الفائز بستة ألقاب مع انتر ميلان وأبرزها دورى أبطال أوروبا عام 2010 قبل الانتقال بعدها إلى مانشستر سيتى الذى بقى فى صفوفه حتى 2013، ثم عاد إلى إيطاليا للدفاع لموسم واحد عن ألوان ميلان الذى استعاره مجددا عام 2015 بعد فشله فى فرض نفسه مع ليفربول.

والتحق المهاجم البالغ 27 عاما بنيس فى أغسطس 2016 قادما من ليفربول دون مقابل، واستعاد مستواه السابق بعض الشيء لكن لا يبدو أن ذلك كافيا لكى يثير اهتمام يوفنتوس الساعى لضم الألمانى ايمرى كان من ليفربول بحسب ما أكد ماروتا، قائلا "نعلم بأن عقده سينتهى (الصيف المقبل) لكن قد يجدده أو يحصل على فرص أخرى".

وتابع "سنحاول المجىء به إلى فريقنا، أعتقد أنه يحق لفريق كبير أن يتمتع بطموح تحقيق أهداف صعبة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة