نائب رئيس المصرى: لا بد من عودة الجمهور للمدرجات "كفاية ملل"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 09:28 م
نائب رئيس المصرى: لا بد من عودة الجمهور للمدرجات "كفاية ملل"

كتب عمر مراد

قال محمد الخولى، نائب رئيس المصرى، إن عودة الجمهور للملاعب باتت أمرا مهما للغاية خلال مباريات الدورى الممتاز، من أجل زيادة المُتعة والمنافسة، موضحا أن الجمهور يُشعل المنافسة ويُزيد من حلاوتها وإثارتها. مضيفا فى تصريحات مع سيف زاهر على قناة أون سبورت: "كفاية ملل.. لازم الجمهور يرجع بقى".

وأضاف الخولى أن علاقة ناديه بالأهلى والزمالك أكثر من الجيدة على صعيد المسئولين واللاعبين والجهاز الفنى، موضحا أن المصرى يُقدم عروضا جيدة هذا الموسم، ويلعب دائما من أجل إرضاء جماهير فريقه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة