أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر أمنى: انتشار مكالمات جنسية أوقعت بفردى شرطة العمرانية فى قضية رشوة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:03 ص
مصدر أمنى: انتشار مكالمات جنسية أوقعت بفردى شرطة العمرانية فى قضية رشوة مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، عن معلومات جديدة فى واقعة القبض على فردى شرطة بقسم العمرانية، لاتهامهما بالحصول على رشاوى من زوجة وشقيقة متهم محبوس على ذمة قضية مخدرات، مقابل تسريب معلومات أمنية لهما.

وقال المصدر، إن المتهم الأول "أمين شرطة" بتنفيذ الأحكام، أجرى مكالمات هاتفية مع زوجة المتهم المحبوس، وهى تعمل فى مجال تجارة الهيروين، وكان الغرض من إحدى المكالمات استدراجها للقبض عليها، حيث إنها صادر بحقها قرار ضبط وإحضار من النيابة، لاتهامها فى قضية مخدرات.

وأضاف المصدر، أن تلك المكاملة كانت بموافقة وعلم ضباط من مباحث قسم شرطة العمرانية، حيث سرب لها خلال المكالمة معلومات وهمية عن تحركات الضباط، والمأموريات المكلفة بالقبض عليها، فى محاولة لكسب ثقتها واستدراجها لضبطها.

وتابع المصدر، أن أمين الشرطة أجرى مكالمات أخرى جنسية مع المتهمة الهاربة، وهى مكالمات خاصة به، دون علم ضباط قسم العمرانية، كما تقاضى منها رشاوى مالية، وحصل على رشاوى جنسية، كما أكدت تحقيقات النيابة، وهو ما دفع المتهمة لتسجيلها ثم توزيعها بين عدد كبير من أصدقائها، حتى وصلت التسجيلات لرجال المباحث، وبإخطار قيادات مديرية أمن الجيزة صدرت تعليمات بضبطه.

كما تم القبض على "عريف شرطة" بقسم العمرانية، متورط أيضا فى إجراء مكالمات جنسية مع المتهمة الهاربة وشقيقة زوجها المتورطة أيضا فى تجارة الهيروين،، والحصول على رشاوى مقابل تسريب معلومات لها، حيث ألقى الرائد محمد داود رئيس مباحث العمرانية، والنقيب محمود خميس، القبض على فردى الشرطة، وشقيقة المتهم المحبوس، لتأمر النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمة الهاربة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة