أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عنتر: إيهاب جلال كلمنى تليفونيا.. وهروح للنادى اللى يقدرنى

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:04 ص
محمد عنتر: إيهاب جلال كلمنى تليفونيا.. وهروح للنادى اللى يقدرنى محمد عنتر لاعب الأسيوطى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى الأنباء التى ترددت عن توقيعه لنادى الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف، مشددا على أن هذا الأمر غير صحيح وأنه لم يوقع لأى ناد حتى الآن.

 

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "أنا ملتزم بتعاقدى مع الأسيوطى، والنادى هو من يملك عقدى.. وأى نادى سيقدرنى بشكل جيد ويحترمنى ويقدر الأسيوطى سأنضم إليه، ليس لدى وجهة محددة".

 

وكشف عنتر عن تلقيه مكالمة هاتفية من إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك فى الساعات الماضية، قائلا: "جلال أكد لى رغبته فى ضمى وقلت له شرف لى اللعب للزمالك لكن الأمر مع إدارة الأسيوطى".

 

وأشار عنتر إلى أنه لا يفرق معه الإعارة أو البيع النهائى لكن الأهم بالنسبة له هو المشاركة والظهور بمستوى جيد، لافتا إلى أنه لم يتلق أى مفاوضات بشكل شخصى من الأهلى فى الساعات الماضية.

 

وأكد لاعب الأسيوطى أن مفاوضات الأهلى والزمالك مع الأسيوطى لضمه لن تؤثر عليه فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه سيؤدى بقوة مع فريقه لاحتلال مركز جيد فى مسابقة الدورى هذا الموسم قبل الرحيل عن النادى.

 

وأتم كلامه: "الإسماعيلى كان قريبا من ضمى فى بداية الموسم، لكن تمسك على ماهر، المدير الفنى ببقائى، حال دون إتمام الصفقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة