على لطفى لـ"اليوم السابع": وقعت للأهلى ورفضت "ملايين" الزمالك

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:06 م
على لطفى لـ"اليوم السابع": وقعت للأهلى ورفضت "ملايين" الزمالك على لطفى
حاوره عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
- أحمد ناجى شجعنى على ارتداء قميص الأحمر
_جاهز لمنافسة إكرامى والشناوى فى العرين الأهلاوى
- إنبى بيتى الأول ولم تحدث خلافات بيننا

- تحدثت مع هشام محمد قبل التوقيع للأهلى 

- لا أخشى تجارب لاعبى إنبى فى القطبين

- كنت الحارس الأساسى مع حسام البدرى وتعلمت منه الكثير

 
 
بطموح جديد يستعد على لطفى، لبداية رحلة جديدة فى مشواره مع الساحرة المستديرة، بعدما وقع للنادى الأهلى حيث سيبدأ رحلة الأحلام نحو تحقيق أهدافه وكتابة اسمه بين العظماء فى القلعة الحمراء، وتحقيق البطولات، فى خطوة تُقربه من المنافسة للعودة لصفوف المنتخب الوطنى، الذى أصبح حلما مشروعا للجميع لتمثيل الفراعنة فى كأس العالم، بروسيا، منتصف يونيو 2018 المقبل.
 
على لطفى صاحب الـ28 عامًا واحدًا من الحراس المشهود لهم بالتميز والكفاءة منذ أن انضم لصفوف المنتخب الأوليمبى، ولا ينقصه سوى المنافسة مع حراس كبار وخط دفاع قوى يستطيع من خلاله إظهار إمكانياته كحارس واعد فى الدورى الممتاز.
 
فتح حارس مرمى إنبى المنتقل حديثًا لصفوف النادى الأهلى، قلبه فى حديث مطول مع "اليوم السابع" كشف فيه كواليس مفاوضاته مع الأحمر وحقيقة تلقيه عروضًا من الزمالك وأحلامه وطموحاته المقبلة.
 

- فى البداية كيف جاءت المفاوضات مع الأهلى؟

 
المفاوضات جاءت بداية بحديث علاء عبد الصادق معىٌ فكان له دور كبير فى انتقالى للأهلى، فهو يعتبر أبا لقطاع الناشئين فى إنبى، أسير على حديثه وأنا "مغمض العين"، واعتبره فى منزلة والدى، وكنت مستقرا نفسيا على الانضمام للأحمر منذ فترة طويلة.
 

- ماذا عن مفاوضات الزمالك معك لضمك؟

لم اتحدث مع أى مسئول فى الزمالك، وحديثهم كله كان مع وكيل أعمالى وإدارة نادى إنبى ولكنى حسمت قراراى بالانتقال للأهلى دون أن أفكر، على الرغم من أن عرض الزمالك كان أضعاف ما سوف أتقاضيه فى القلعة الحمراء، إلا أن هناك اعتبارات كثيرة حسمت موقفى بالانتقال للأهلى وأبرزها روح المنافسة الموجودة بين الجميع، والارتياح النفسى فى النهاية.
 

- هل تخشى المنافسة مع شريف إكرامى ومحمد الشناوى؟

لماذا أخشى المنافسة معهما، فمحمد الشناوى كان بديلا لشريف إكرامى وأحمد عادل والآن هو الحارس الأساسى، فالمنافسة ستكون متاحة أمام الجميع.
 

- هل تحدثت مع شريف إكرامى أو الشناوى قبل التوقيع؟

لا لم أتحدث مع أحد من لاعبى الأهلى فأنا وقعت العقود وسوف أتوجه لنادى إنبى لإنهاء بعض الأمور صباحا وبعدها انضم لتدريب الأهلى لأكون مستعدا للمنافسة.
 

- هل تعتبر خطوة انتقالك للأهلى تأخرت؟

 
 أنا اعتبر انضمامى للأهلى أهم خطوة فى حياتى خاصة أنها سبقتها الكثير من المحاولات ولكنها لم تكن تتم فى النهاية، ولكن هى إرادة الله وهو حلم حياتى منذ الصغر وشرف لىٌ الانضمام واللعب للقلعة الحمراء.
 

- كيف ترى خطوة اللعب مع الأهلى تحت قيادة حسام البدرى؟

 
سبق لى التدريب تحت قيادة حسام البدرى، عندما كان يتولى تدريب نادى إنبى، وكنت أشارك أساسيا فى كل المباريات معه، ويكفى ثقة الجهاز الفنى ورغبته فى انضمامى للفريق، فأنا استفدت من حسام البدرى بشكل كبير، وفزت بجميع المباريات التى شاركت فيها مع إنبى بخلاف حديث  طارق سليمان معى الذى شجعنى كثيرا.
 

- ماذا عن الخلافات التى حدثت فى الفترة الأخيرة بينك وبين إنبى؟

أنا فى إنبى منذ أكثر من 12 عامًا، فأنا فى الناشئين منذ أن كان عمرى 13 عاما لذا لا توجد أى مشاكل بيننا ولكن ما حدث فى الأيام الأخيرة كان بسبب الضغوط عليا وتعثر المفاوضات ولكن  إنبى يضم شخصيات محترمة للغاية بداية من علاء خشب رئيس النادى وزكريا السيد نائب الرئيس ومصطفى الأمير أمين الصندوق وعبدالناصر محمد مدير الكرة، فكلهم شخصيات تربطنا بهم علاقات جيدة.

- هل تخشى التواجد تحت ضغط الأهلى الذى يلعب على البطولات دائمًا؟

أعلم أننى سأتواجد مع ناد كبير يريد اللعب على البطولات دائمًا، وهناك ضغوط كبيرة سواء من الجماهير أو الإعلام، لذا يجب أن يكون هدفك دائما اللعب على البطولة، لذا يجب أن تكون على قدر المسئولية.

- كيف تابعت ردود أفعال الجماهير عبر السوشيال ميديا بعد انضمامك للأهلى؟

ردود الأفعال من الجماهير أسعدتنى كثيرًا، وتضعنى تحت ضغط كبير أن أكون عند حسن ظنهم بى وثقتهم التى وضعوها فى منذ إعلان انتقالى للأهلى.

- هل لديك أصدقاء من لاعبى الأهلى؟

أنا أعرف هشام محمد منذ أن كنا فى صفوف المنتخب وحرصت على الحديث معه قبل توقيعى للأهلى وتمنى لى التوفيق وإتمام الانتقال للقلعة الحمراء بالإضافة إلى سعد سمير ومروان محسن.

- هل طلبت ارتداء رقم معين فى الأهلى؟

يكفينى أن ارتدى شعار الأهلى وقميصه تحت أى رقم.

- هل وقعت على عقود انتقالك للأهلى قبل إتمام التفاوض مع إنبى؟

نعم.. أنا وقعت على رغبة التواجد فى الأهلى منذ أن تحدث معى علاء عبدالصادق، لثقتى وحلمى فى الانتقال للأهلى ورفضى أى عروض أخرى من الزمالك.

- هل تخوفت من تجربة بعض اللاعبين الذين انتقلوا من إنبى للأهلى والزمالك؟

طبيعى أن أكون قلقا بعض الشىء من الخطوة ولكن سوف أبذل كل ما فى وسعى، فأى لاعب يأتى له عرض من الأهلى أو الزمالك، لا يفكر سوى فى شىء واحد هو التواجد وبذل كل ما عليه لكى ينجح وأنا أترك أمورى على الله يفعل الخير ليٌ فى كل شيء.

- ماذا عن المنتخب الوطنى؟

هناك العديد من حراس المرمى الذين ظهروا فى الفترة الأخيرة، وأتمنى أن أتواجد مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم، فهو حلم كبير بالنسبة ليٌ، وشرف كبير، كما أن هناك دعما دائما من قبل أحمد ناجى، مدرب حراس الفراعنة ليٌ منذ أن كنت فى إنبى.

- هل استطلعت رأى أحمد ناجى قبل الانضمام للأهلى؟

بالطبع وشجعنى جدًا أن أنهى المفاوضات وانضم سريعًا للأهلى، وأكد لى أنها خطوة جيدة فى مستقبلى، فهو شخصية محترمة للغاية ويعطى جميع حراس المرمى فى المنتخب الدعم ويخرج أفضل ما فيهم كما أنه خبرة كبيرة وله نظرة جيدة .

- هل تحدث معك أحد من لاعبى الزمالك للانضمام للأبيض؟

أنا اتخذت قرارى بالانضمام للأهلى منذ اللحظة الأولى، ولم أر نفسى سوى بقميص الأحمر، ولذا لم أفكر فى أى شيء غير التوقيع للقلعة الحمراء.

- هل تنازلت عن مستحقاتك فى إنبى للانتقال للأهلى؟

نعم.. فأنا تنازلت عن 25% من قيمة عقدى فى إنبى قبل التوقيع للأهلى.

- أخيرًا ما هى رسالتك لجماهير الأهلى؟

أوجه لهم الشكر على دعمهم لى وأعدهم أن أكون عند حسن ظنهم وأن أكون إضافة قوية لتحقيق مزيد من البطولات مع القلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad eldiba

معلش

يابنى والله انت اخرك الرجاء مع احترامى لنادى الرجاء طبعا ده كفايه جسمك هو ده جسم لاعب كوره اصلا ده محمد عبدالمنصف وعماد السيد كانو بيلعبو عليك ف انبي بطلو بقي تحطو اسم الزمالك ف اى حاجه عشان الزمالك ده اكبر منك انت وامثالك من العيبه الهواه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين الشاويش

لما نشوف

لما نشوف بقين حمضانين مع انتقال رفقاء الدكه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيل

ladg

انت مين يا جربوع انت لا تستق ان ترتدى تيشرت الزمالك انت هاتبقى على الدكه انت ما تسهلش ملاليم واشرب يا اهلى معروف ان  عواد و احمد الشناوي برقبتك يا جربوع

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجى فؤاد القنسوانى

مع السلامة

الزمالك مش محتاجك يا علي لطفى الزمالك يمتلك ثلاث حراس مرمى تحلم انك تقف جنبهم ( أحمد الشناوي ومحمود جمش وعمر صلح ) 

عدد الردود 0

بواسطة:

naderosman

مدينة نصر

الف مبروووك الي الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

tiger

بكرة نشوفك

بكرة نعقد على الحيطة ونسمع الزيطة - وبلاش تحشر الزمالك فى احاديثك - المهم تختار مكان حلو على الدكة علشان تبقى تظهر فى الصورة 

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الزمالك لا يحتاج حراس مرمى واذا كان عرض الملايين فالهدف ان سيشتريك المنافس بسعر اعلى

الزمالك لا يحتاج حراس مرمى فلديه 3 حراس على اعلى مستوى ولولا ان الاهلى يستغنى عن احمد عادل ما احتاج اليك وهماك حراس مرمى متميزون بالكثير من الفرق المصرية ومع ذلك ليس مغرورون مثلك

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

شغل القيعي الاهبل

محفظه يقول كده عشان يقنع الجهلاوية إنه صفقة سوبر وهو أخره حيقعد دكة لغاية الاعتزال

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازى

كداب

الزمالك اصلا مفيهوش ملايين علشان ترفضها 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة