صور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح مبنى حى شمال مدينة الغردقة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 04:35 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يفتتح مبنى حى شمال مدينة الغردقة محافظ البحر الأحمر خلال افتتاح المبنى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، مبنى حى شمال مدينة الغردقة بمنطقة الأحياء، وذلك فى اطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى الـ48.

وقال اللواء أحمد عبد الله، إن افتتاح حى شمال الغردقة لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم بشمال الغردقة، وشدد على العاملين بمبنى الحى الجديد بضرورة التعاون مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر.

وتفقد المحافظ عقب الافتتاح كافة الاقسام بالمبنى للاطمئنان على أن المبنى جاهز بالفعل لاستقبال كل المواطنين وتقديم الخدمات لهم، إضافة إلى مطالبة رئيس الحى بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة للمكان والحرص المستمر على تطوير مستوى الأداء ونظام العمل فيه لتسهيل الخدمات لأهالينا.

يذكر أن المبنى الجديد تم تنفيذه على مساحة 2055 م وبتكلفة بلغت 12 مليون جنيه.

كما افتتح اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر لوحة توزيع كهرباء شمال الاحياء بمدينة الغردقة والتى تبلغ قدرتها 30 ميجا فولت امبير وجهد تشغيل 22 ك/ف، وبتكلفة اجمالية بلغت 97 مليون جنيه.

ومن جانبه اكد المحافظ على أن المحافظة تسير بخطى سريعة فى تقديم المشروعات الخدمية للمواطنين ومن اهمها شبكات الكهرباء والطاقة مضيفا أن هناك المزيد من مشروعات الطاقة ستنفذ على ارض المحافظة من اجل تلبية حاجات مواطنى البحر الاحمر من الطاقة.

كما افتتح اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر محطة رفع الصرف الصحى لوحدات الاسكان الاجتماعى شمال مدينة الغردقة.

يأتى ذلك ضمن احتفالات محافظة البحر الاحمر بعيدها القومى ، ويذكر أن المشروع قد بلغت اجمالى تكاليفه 40 مليون جنيه، وبطاقة تشغيلية تبلغ 30 الف م3 من مياه الصرف فى اليوم، ويخدم 2520 وحدة سكنية بالمنطقة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن هذا المشروع لن يكون فقط متوقف لخدمة وحدات الاسكان الاجتماعى فقط، انما تتم التوسعة به ليكون جهاز لاستيعاب طاقة 10 الالاف وحدة سكنية، واضاف المحافظ أن هناك مزيدا من المشاريع الخدمية والتنموية التى تتجه اليها المحافظة مستقبلا من اجل تقديم خدمات افضل لمواطنى البحر الاحمر.


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة