حملة خالد على: متأكدون من إمكانية جمع التوكيلات.. وموقفنا النهائى غدا

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:44 م
حملة خالد على: متأكدون من إمكانية جمع التوكيلات.. وموقفنا النهائى غدا المحامى خالد على
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم الحملة الانتخابية للمحامى خالد على، المتقدم للترشح بالانتخابات الرئاسية 2018، إن المؤتمر الذى سيعقد غدًا الأربعاء، سيكون لإيضاح مجمل ما تم رصده من انتهاكات تمت منذ 8 يناير الشهر الحالى وحتى الآن.

 

وأضاف عبد الرحمن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "هنا العاصمة"، أن القرار النهائى الذى سيعرض غدًا الساعة الـ6 مساًء لا يتوقف على جمع التوكيلات لتأكدنا من إمكانية جمعها بالوقت المحدد، ولكن لإيضاح قراءتنا للصورة الحالية للانتخابات.

 

وأكد عبد الرحمن أنه سوف يلعن الموقف النهائى للحملة من استكمال خوض السباق لانتخابات الرئاسة 2018، غدًا الأربعاء بالساعة الـ6 مساًء، فى مؤتمر صحفى للحملة، موضحًا أن الغرض منه هو الإعلان عن استكمال المشاركة بسباق الانتخابات الرئاسية من عدمه.

 

جدير بالذكر أن المحامى خالد على قد تقدم اليوم الثلاثاء للمجالس الطبية المتخصصة، بطلب توقيع الكشف الطبى عليه، وتم إعطاؤه خطابا رسميا للجهة التى اختارها لعمل الفحوصات الطبية الخاصة بترشحه، وعودته لنفس اللجنة بنتائج الفحص، ليتم بعد ذلك إخطاره خلال 24 إلى 48 ساعة، بمكان توقيع الكشف الطبى الكامل عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

bdran

فى المشمش

من هذا اصلا  اخره يترشح لنجع وهيسقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة