العروض الخارجية تهدد القطبين.. الأهلى يقع فى مأزق بسبب عروض "على معلول" الإنجليزية.. بروميتش يربك الزمالك بعد استعارة على جبر.. والنمسا وهولندا وألمانيا حاجز أمام "الأبيض والأحمر" فى التعاقد مع صلاح محسن

الثلاثاء، 23 يناير 2018 03:00 ص
العروض الخارجية تهدد القطبين.. الأهلى يقع فى مأزق بسبب عروض "على معلول" الإنجليزية.. بروميتش يربك الزمالك بعد استعارة على جبر.. والنمسا وهولندا وألمانيا حاجز أمام "الأبيض والأحمر" فى التعاقد مع صلاح محسن الاهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الميركاتو الشتوى الحالى حالة من الارتباك داخل قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" بسبب العروض الخارجية التى تنهال على الركائز الأساسية داخل كلا الفريقين فضلا عن  تهديد الصفقات الجديدة أيضًا بسبب إغراءات الأندية الأوروبية.

الأهلى يقع فى مأزق بسبب عروض "على معلول" الإنجليزية

يخشى مسئولو النادى الأهلى رحيل التونسى على ملعول إلى  أحد الأندية الإنجليزية بعدما أعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق  تمسكه ببقائه رافضًا فكرة رحيله لأيٍ من الأندية التى طلبت ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد أن تلقت الإدارة الحمراء اتصالات من إحدى شركات التسويق الإنجليزية، تؤكد اهتمام ناديي سوانزى وكريستال بالاس لشراء الدولى التونسى، حيث أكد مسئولو الشركة أن الناديين سيرسلان عروضًا رسمية لشراء معلول، بقيمة لن تقل عن 3 ملايين يورو مؤكدين فى الوقت ذاته أن هناك أندية إنجليزية أخرى تراقب معلول وحال وصول العروض رسميًا سيكون النادى فى مأزق خاصة أنه مضطر لتنفيذ وعده تجاه اللاعب مثل ما حدث مع أحمد حجازى الذى تمت الموافقة على رحيله لويست بروميتش فى الصيف الماضى رغم الحاجة الشديدة لجهوده، بسبب منح اللاعب وعدًا فى وقت سابق بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا أوروبيًا مميزًا.

على معلول
على معلول

 

بروميتش الإنجليزى يربك الزمالك بعد استهارة "على جبر"

كما أربك على جبر مدافع الزمالك المعار لوست بروميتش ألبيون الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خطة الصفقات فى قلعة ميت عقبة خلال شهر يناير، خاصة أن الزمالك سيواجه أزمة فى خط دفاعه بعد رحيل على جبر، فى ظل رفض طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت عودة إسلام جمال للفريق الأبيض فى الفترة الجارية لتعويض رحيل على جبر، وتمسك مدرب بتروجت باستكمال اللاعب لإعارته من النادى الأبيض لنظيره البترولى لنهاية الموسم الجارى.

على جبر 2 - Copy
على جبر

 

أندية أوروبا  "حاجز" أمام "الأبيض والأحمر" فى التعاقد مع صلاح محسن

كما أن العروض الأوروبية تقف بمثابة حاجز أمام كلا الناديين "الأهلى والزمالك" فى التعاقد مع صلاح محسن، خاصة أن رغبة مجلس الفريق البترولى والجهاز الفنى تميل إلى احترافه.

وتلقى  صلاح محسن مفاوضات رسمية مكثفة  بشأن انتقاله لأوستريا فيينا النمساوى، إلا أن اللاعب أخطر ناديه برغبته فى الانضمام إلى الأهلى إلا إن إدارة إنبي ما زالت لم تحسم أمره خاصة بعد متابعته من قبل بروسيا دورتموند الألماني أيضًا.

صلاح محسن
صلاح محسن

 

 كشف مصدر مسئول بنادى إنبى مفاجأة بتواجد مندوبين من بروسيا دورتموند الألمانى لمتابعة صلاح محسن هداف الفريق البترولى، بعدما دخل اللاعب دائرة اهتمامات الفريق الألمانى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح المصدر أن المندوب تواجد فى مباراة إنبى أمام وادى دجلة، التى أقيمت فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز، وانتهت لصالح إنبى بهدف نظيف.

كما  دخل أوتريخت الهولندى وإيك إثينا اليوناني، سباق ضم صلاح محسن بعد تألق اللاعب مع الفريق البترولى ما جعله محط أنظار الأندية الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة