أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتقال أمريكى هدد بإطلاق النار على CNN فى 22 مكالمة بسبب أخبارها الكاذبة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 01:24 م
اعتقال أمريكى هدد بإطلاق النار على CNN فى 22 مكالمة بسبب أخبارها الكاذبة هاتف - أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "تايم" أن رجلا من ميتشيجان قد تم اعتقاله لتهديده بإطلاق النار على مقر شبكة سى أن إن فى أتلانتا فى سلسلة من المكالمات الهاتفية العدائية فى وقت سابق هذا الشهر.

 

وكان الرجل قد هدد "سى أن إن" فى 22 مكالمة هاتفية منفصلة فى التاسع والعاشر من يناير، ووصف خلالها الشبكة بأنها تروج لأخبار كاذبة، وهدد موظفيها بالعنف. وبحسب ما ذكر تقرير على قناة تابعة لـCBS فى أتلانتا، فإن الرجل قال "سأطلق النار عليكم جميعا".

 

وأضاف المهدد بإطلاق النار على cnn: "أنا أذكى منكم، وأقوى منكم، ولدى أسلحة أكثر مما لديكم، وقوة بشرية أكبر. فريقكم على وشك أن يتم إطلاق النار عليه فى غضون ساعات.. سأذهب إلى جورجيا الآن لأتوجه إلى مقر السى أن إن لإطلاق النار على كل واحد منكم".

 

وبدأ الإف بى أى تحقيقا حول المتصل الذى تم تحديد هويته فى وثائق لمحكمة الفيدرالية باسم براندون جريسمر من ميتشيجان.. وسبق أن بحثت الشرطة مكالمات تهديد من نفس الرقم للمركز الإسلامى فى ميتشيجان فى سبتمبر الماضى، مما ساعد المحقق الذى عينته "سى أن إن" أن فى تعقب الرقم الذى تبين أن له صلة بوالد المتصل.

 

وقالت سى أن إن فى بيان على توتير إنها تأخذ أى تهديد لموظفى "سى أن إن" أو أماكن العمل حول العالم على محمل الجد للغاية، وأضافت أنها لا تضع استثناءً، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الشركة الحلية والسلطات الفيدرالية وقامت باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لضمان سلامة العاملين بها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

يجب طرد مراسلها وغلق مكتبها فى مصر هى والوشنطن بوست

لقد ظهرت هذه الجهات المشبوهه على حقيقتها امام الجميع 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة