أحمد السبكى: فضلنا البدء بالمشاهد الداخلية لـ"عزمى وأشجان"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:04 م
أحمد السبكى: فضلنا البدء بالمشاهد الداخلية لـ"عزمى وأشجان" أسرة "عزمى وأشجان" تعلن انطلاق التصوير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم تصوير أحداث مسلسلهما الجديد "عزمى وأشجان "، الذى كان يحمل عنوان "وزة وبطة"، فى ديكور خاص بأحد المخازن بمنطقة الحزام الأخضر، وجمعتهما المشاهد بالفنان محمد لطفى، وحرص المنتج أحمد السبكى على التواجد فى أول أيام التصوير.

 

وقال المنتج أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، إن أحداث المسلسل تتطلب التصوير فى عدة مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة، وعدد من محافظات مصر، مشيرا إلى أنه فضل الشروع فى تصوير المشاهد الداخلية أولا بالاتفاق مع مخرج العمل، حتى يتفرغ بعدها للمشاهد الخارجية وهى الأصعب.

 

وكان السبكى قد تعاقد مع النجم الكوميدى الكبير سميرغانم للمشاركة فى بطولة العمل، كما تعاقد مع الفنانون بيومى فؤاد ومحمد ثروت ونسرين أمين وبدرية طلبة وملك قورة، للانضمام للعمل نفسه، الذى يتولى إخراجه إسلام خيرى، من تأليف ورشة كتابة، وإنتاج أحمد السبكى.

 

ويعد مسلسل "عزمى وأشجان" هو التعاون الأول بين الرداد والسبكى وإيمى فى الدراما التليفزيونية، إذ تعاون الثلاثة فى أكثر من عمل سينمائى آخر هذه الأعمال فيلم "ألبس عشان خارجين"، بينما يعرض للرداد والسبكى معا بالسينمات حاليا فيلم "عقدة الخواجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة